الرئيسية | سياسة | الاتحاد الدستوري: المصادقة على قانون تقنين القنب الهندي سيرفع الحيف الجاثم على صغار الفلاحين والعاملين في زراعة هذه النبتة

الاتحاد الدستوري: المصادقة على قانون تقنين القنب الهندي سيرفع الحيف الجاثم على صغار الفلاحين والعاملين في زراعة هذه النبتة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الاتحاد الدستوري: المصادقة على قانون تقنين القنب الهندي سيرفع الحيف الجاثم على صغار الفلاحين والعاملين في زراعة هذه النبتة
 

أخبارنا المغربية - الدارالبيضاء

عقد حزب الاتحاد الدستوري اجتماعه يوم السبت 13 مارس 2021، وذلك امتدادا  للاجتماع  المفتوح  الذي عقده نهاية الأسبوع الماضي بالدار البيضاء، حيث تدارس العديد من القضايا التنظيمية والاستعدادات الانتخابية المقبلة إلى جانب المستجدات الوطنية .

وخلص المكتب السياسي في البلاغ الذي تتوفر "أخبارنا المغربية" على نسخة منه إلى اعتماد مجموعة من النقاط أبرزها الاستعداد الكامل للدفاع والترافع عن القضية الوطنية والوحدة الترابية، والتعامل مع الوضع بكل يقظة ومسؤولية، والتجند وراء الملك محمد السادس الذي أثبت للعالم أنه قائد كبير يتحلى بالحكمة والرزانة والحفاظ على استقرار المنطقة بكاملها.

كما تمت الإشادة بنجاح عملية التلقيح ببلادنا التي يشرف عليها صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله والتي بوأت المغرب مكانة خاصة بين دول العالم. مع العمل على  مواصلة الجهود للحد من الوباء  عبر التقيد بجميع الإجراءات الصحية بكل يقظة وحذر.

وعبر الحزب عن استعداده الكامل للمشاركة في الانتخابات المقبلة من أجل تعزيز مكانة الحزب في المؤسسات الديمقراطية وطنيا وترابيا.  كمالاتقرر تأجيل عقد المجلس الوطني والمؤتمر الوطني إلى مابعد الاستحقاقات الانتخابية المقبلة ، نظرا لاستمرار حالة الطوارئ الصحية، واحترام القوانين والإجراءات الاحترازية.

واعتز المكتب السياسي  بالمصادقة على مشروع القانون الإطار المتعلق بالحماية الاجتماعية   الضامن لتعميم التغطية الاجتماعية لفائدة جميع المغاربة، وتفعيل السجل الاجتماعي الموحد ، كورش اصلاحي واجتماعي ملكي شامل بامتياز.

 وثمن الحزب مصادقة المجلس الحكومي على مشروع قانون تقنين القنب الهندي للاستعمالات المشروعة والأغراض الطبية والصناعية، والذي سيرفع الحيف الجاثم على صغار الفلاحين والعاملين في زراعة هذه النبتة.

مجموع المشاهدات: 729 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة