الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | جوجل تشترط خلو تطبيقات نظارتها الرقمية من الإعلانات

جوجل تشترط خلو تطبيقات نظارتها الرقمية من الإعلانات

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
جوجل تشترط خلو تطبيقات نظارتها الرقمية من الإعلانات
 

اشترطت شركة "جوجل" الأمريكية، عملاق محركات البحث على الإنترنت، على مطوري التطبيقات المخصصة لنظارتها الرقمية الجديدة "جوجل جلاس" (نظارة جوجل) خلوها من الإعلانات، حيث لن يتم السماح بعرضها على شاشة الجهاز.

وأوضحت الشركة، حسب ما ذكرته هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" على موقعها الإلكتروني على الإنترنت، في شروط الخدمة الخاصة بالمنتج الرقمي الثوري الجديد، أنه لن يتم أيضا السماح للمطورين بتحصيل مقابل للتطبيقات التي يطورونها خصيصا للجهاز.

وكانت تفاصيل المواصفات الفنية، لعتاد النظارة الجديدة المزودة بتكنولوجيا الواقع المعزز قد كشف عنها الغطاء هذا الأسبوع، حيث أكدت أن "نظارة جوجل" ستأتي مزودة بكاميرا رقمية بدقة وضوح 5 ميجا بكسل، وواجهة للتحكم بالأوامر الصوتية .

ولن تأتي سماعات للأذن مع المنتج الجديد، حيث يتم عوضا عن ذلك الاستعانة بـ "محول توصيل بالعظام"، والذي يستخدم لنقل بيانات الصوت إلى المخ عبر اهتزاز العظم الموجودة داخل الأذن.

وسيتم إرفاق الجهاز الجديد بتطبيق مخصص للهواتف الذكية والحاسبات اللوحية يحمل اسم "ماي جلاس"، حيث يقدم اتصالا عبر الأجهزة المتعددة المعتمدة على نسخة نظام تشغيل "أندرويد 0.4" أو الإصدارات التالية لها.

مجموع المشاهدات: 903 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة