الرئيسية | متفرقات | توقعات أحوال الطقس بربوع المملكة ليوم الثلاثاء 28 ماي

توقعات أحوال الطقس بربوع المملكة ليوم الثلاثاء 28 ماي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
توقعات أحوال الطقس بربوع المملكة ليوم الثلاثاء 28 ماي
 

 

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية أن تنتشر٬ غدا الثلاثاء٬ سحب منخفضة كثيفة مع إمكانية نزول بعض القطرات المطرية محليا خلال الصباح والليلة الموالية جوار السواحل الشمالية والوسطى.

وستهم كتل ضبابية خلال الصباح والليلة الموالية الأودية والمناطق الداخلية الشمالية.

وخلال الظهيرة والمساء ستهم بعض الخلايا غير المستقرة مرتفعات الأطلسيين الكبير والمتوسط والسفوح الشرقية مع احتمال نزول زخات مطرية رعدية محليا.

عدا ذلك٬ ستبقى الأجواء قليلة السحب إلى صحوة على العموم بباقي جهات المملكة.

وستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة من القطاع الغربي بالبوغاز وضعيفة من القطاع الجنوبي بالمناطق الجنوبية الشرقية وضعيفة إلى محليا معتدلة من القطاع الشمالي في باقي المناطق مع هبوب زوابع رملية محلية بداخل شمال الأقاليم الجنوبية.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما 5 و10 درجات بالمرتفعات٬ وما بين 11 و15 درجة شرق البلاد وجوار السواحل وداخل شمال البلاد٬ وستتراوح ما بين 16 و21 درجة بالجنوب والجنوب الشرقي.

وستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 16 و22 درجة بالمرتفعات وما بين 24 و29 درجة بالشرق وستكون ما بين 20 و26 درجة بالشمال الغربي جوار السواحل والسهول الغربية للاطلس ٬في حين ستتراوح ما بين 28 و34 درجة بالجنوب الشرقي وأقصى جنوب البلاد.

أما البحر فسيكون هائجا بالواجهة المتوسطية وقليل الهيجان بالبوغاز وقليل الهيجان شمال آسفي وقليل الهيجان إلى هائجا ما بين آسفي بوجدور وهائج بالجنوب.

مجموع المشاهدات: 1289 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة