الرئيسية | متفرقات | توقعات أحوال الطقس ليوم غد الجمعة 19 يوليوز

توقعات أحوال الطقس ليوم غد الجمعة 19 يوليوز

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
توقعات أحوال الطقس ليوم غد الجمعة 19 يوليوز
 

 

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية أن يبقى الطقس، غدا الجمعة، نسبيا حارا بالداخل والجنوب الشرقي للمملكة فضلا عن تشكل سحب منخفضة كثيفة قرب السواحل المحيطية الشمالية والوسطى مع كتل من الضباب المحتمل قرب السواحل المحيطية الشمالية وذلك خلال الليل والصباح الباكر.

وخلال الزوال ستتشكل سحب غير مستقرة شيئا ما مصحوبة بقطرات مطرية أو بزخات مطرية ضعيفة ومصحوبة بعواصف رعدية فوق مرتفعات الأطلس المتوسط والجنوب الشرقي للمملكة، عدا ذلك ستبقى الأجواء قليلة السحب إلى صافية بباقي الأرجاء.

وستهب الرياح ضعيفة إلى نسبيا معتدلة من القطاع الشمالي بالأقاليم الجنوبية ومن القطاع الجنوبي بالمناطق الجنوبية الشرقية ومن القطاع الشمالي ضعيفة إلى نسبيا معتدلة في باقي المناطق، مع زوابع رملية بداخل الأقاليم الجنوبية والسفوح الجنوبية الشرقية.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 17 و23 درجة شمال وداخل المملكة وما بين 22 و30 درجة بالجنوب الشرقي وداخل الأقاليم الجنوبية، فيما ستعرف درجات الحرارة العليا بعض الانخفاض الطفيف فوق كافة أرجاء البلاد تقريبا.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية والبوغاز وقليل الهيجان شمال الصويرة وقليل الهيجان إلى هائج ما بين الصويرة وكاب الغير وهائجا إلى قوي الهيجان بالجنوب.

مجموع المشاهدات: 863 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة