الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | الدورة السابعة للألعاب الفرانكفونية: خسارة المنتخب المغربي لكرة القدم أمام نظيره الكامروني

الدورة السابعة للألعاب الفرانكفونية: خسارة المنتخب المغربي لكرة القدم أمام نظيره الكامروني

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الدورة السابعة للألعاب الفرانكفونية: خسارة المنتخب المغربي لكرة القدم أمام نظيره الكامروني الدورة السابعة للألعاب الفرانكفونية: خسارة المنتخب المغربي لكرة القدم أمام نظيره الكامروني
 

 انهزم المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم لأقل من 20 سنة أمام نظيره الكامروني بهدف دون رد في المباراة، التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة، برسم الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة ضمن فعاليات الدورة السابعة للألعاب الفرانكفوفية التي تحتضنها مدينة نيس (جنوب - شرق فرنسا) إلى غاية 15 شتنبر الجاري.

وسجل هدف المنتخب الكامروني اللاعب أليندو إيتون في الشوط الثاني من المباراة.

وتجمع المباراة الثانية عن المجموعة الثالثة في وقت لاحق بين منتخبي تشاد وبوركينا فاصو.

وسيخوض المنتخب المغربي، الذي يشرف عليه الإطار الوطني حسن بنعبيشة، مباراته الثانية يوم الأحد المقبل وسيواجه خلالها نظيره التشادي، على أن يختتم منافسات الدور الأول يوم الثلاثاء المقبل بلقاء أمام منتخب بوركينا فاسو.

وتتشكل المجموعة الأولى من منتخبات الكوت ديفوار والرأس الأخضر وجمهورية الكونغو الديمقراطية والنيجر، في حين تضم المجموعة الثانية كلا من منتخبات الغابون والسنغال وهايتي ولبنان، أما المجموعة الرابعة فتتكون من منتخبات فرنسا وكندا والكونغو (حامل اللقب) ورواندا.

وستتأهل المنتخبات، التي ستتصدر المجموعات الأربع، إلى دور نصف النهاية، الذي سيقام في 13 شتنبر، على أن تقام مباراة الترتيب والمباراة النهائية في 15 من الشهر ذاته.

يذكر أن المنتخب المغربي سبق له أن فاز بالميدالية الذهبية لدورة الألعاب الفرانكفونية سنة 2001 والتي جرت بكندا تحت قيادة الإطار الوطني مصطفى مديح.

مجموع المشاهدات: 1480 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة