الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | الألعاب الفرانكوفونية : تأهل المنتخب المغربي لأقل من 20 سنة إلى دور نصف النهاية

الألعاب الفرانكوفونية : تأهل المنتخب المغربي لأقل من 20 سنة إلى دور نصف النهاية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الألعاب الفرانكوفونية : تأهل المنتخب المغربي لأقل من 20 سنة إلى دور نصف النهاية الألعاب الفرانكوفونية : تأهل المنتخب المغربي لأقل من 20 سنة إلى دور نصف النهاية
 

تأهل المنتخب المغربي لأقل من 20 سنة إلى دور نصف نهاية مسابقة كرة القدم ضمن الدورة السابعة للألعاب الفرانكفونية، التي تحتضنها مدينة نيس (جنوب شرق فرنسا) إلى 15 شتنبر الجاري، عقب فوزه على نظيره البوركينابي (2-0) في المباراة، التي جمعت بينهما اليوم الثلاثاء.

وسجل هدفي النخبة المغربية، التي يشرف عليها الإطار الوطني حسن بنعبيشة، كل من أيمن الحسوني وعبد الكبير الوادي في الدقيقتين 42 و85.

وبلغ المنتخب المغربي، الذي كان قد خسر مباراته الأولى الجمعة الماضي أمام منتخب الكاميرون 1-0، المربع الذهبي عقب تصدره ترتيب المجموعة الثالثة بفارق الأهداف أمام منتخب الكاميرون، الذي انهزم في مباراته الثانية أمام نظيره البوركينابي (1-0).

يذكر أن منتخب تشاد رابع هذه المجموعة اعتذر عن المشاركة.

وتتأهل الأندية الأربع الأولى من كل مجموعة للدور نصف النهاية، الذي سيجرى يوم الجمعة المقبل، على أن تقام مباراة الترتيب والمباراة النهائية يوم الأحد المقبل.

يذكر أن المنتخب المغربي سبق له أن فاز بالميدالية الذهبية لمسابقة كرة القدم في دورة الألعاب الفرانكفونية والتي جرت بكندا سنة 2001 تحت قيادة الإطار الوطني مصطفى مديح.

مجموع المشاهدات: 2278 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة