الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | غوغل تطلق خدمة نصائح حول الحياة اليومية عبر الإنترنت

غوغل تطلق خدمة نصائح حول الحياة اليومية عبر الإنترنت

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
غوغل تطلق خدمة نصائح حول الحياة اليومية عبر الإنترنت
 

أطلقت شركة غوغل العملاقة خدمة مساعدة عبر الإنترنت تسمح للمستخدمين بالحصول على نصائح من خبراء حول انقاص الوزن والفيروسات المعلوماتية أو القيام بأعمال منزلية صغيرة.

وقال أودي مانبر المسؤول في غوغل عبر مدونته الخاصة "بنقرة واحدة يمكنكم الحصول على مساعدة حول بقة معلوماتية أو قسطل يتسرب من الماء أو فرض مدرسي" معلناً إطلاق خدمة "هيلب آوتس".

هذه الخدمة الجديدة تقترح المساعدة خصوصاً عبر أشرطة فيديو وهي تركز خصوصاً الآن على الفن والموسيقى والمعلوماتية والتربية والجمال أو أعمال الحديقة. وأكد مانبر "إنها البداية. سنبدأ على نطاق صغير وفي مجالات قليلة".

ويمكن لهذه الخدمات أن تكون مجانية أو أن تتجاوز كلفتها 240 دولاراً وهي تساعد خصوصاً في تعلم اليوغا والغيتار أو الفرنسية من خلال وضع المستخدم على اتصال بمستخدم آخر هاو أو خبير في هذا المجال.

وقالت غوغل إن شركات مثل "سيفورا" (مستحضرات تجميل) و"وويت ووتشرز" (إنقاص الوزن) و"روزيتا ستون" (تعلم اللغات) ستوفر نصائح عبر هذه الخدمة الجديدة.

وهي المحاولة الثالثة للمجموعة الأمريكية لإقامة شبكة من الخبراء عبر الإنترنت بعد "غوغل إنسيرز" و"غوغل نول" على ما قال المحلل غريغ ستيرلينغ من شركة الاستشارات "أوبوس ريسيرتش".

وقال هذا الخبير إن خدمة "هيلب آوتس" يمكن أن تسمح لشركات بالتعريف عن نفسها، لكنها قد تلقى منافسة من خدمات مشورة عبر الإنترنت مجانية بالكامل تتوافر خصوصاً عبر موقع "يوتيوب".

مجموع المشاهدات: 883 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة