الرئيسية | رياضة | برشلونة | بالفيديو ـ برشلونة يلقن خيتافي درساً قاسياً بقيادة بيدور

بالفيديو ـ برشلونة يلقن خيتافي درساً قاسياً بقيادة بيدور

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو ـ برشلونة يلقن خيتافي درساً قاسياً بقيادة بيدور بالفيديو ـ برشلونة يلقن خيتافي درساً قاسياً بقيادة بيدور
 

سجل بدرو رودريجيز ثلاثة أهداف (هاتريك) وصنع هدفا وضربة جزاء ليلقن خيتافي درسا قاسيا للغاية ويقلب تأخر برشلونة بهدفين لفوز ساحق 5/2 اليوم الأحد في المرحلة السابعة عشر من الدوري الأسباني لكرة القدم. وأحرز المهاجم الأوروجوياني كريستيان ستواني هدفين ليقود اسبانيول لفوز كبير 4/2 على ضيفه بلد الوليد في وقت سابق اليوم بنفس المرحلة.

 

على استاد ألفونسو بيريز في العاصمة مدريد، وجه برشلونة صفعة قوية لمضيفه خيتافي وحقق فوزا ساحقا عليه رغم غياب النجمين الكبيرين الأرجنتيني ليونيل ميسي للإصابة والبرازيلي نيمار دا سيلفا للإيقاف.

 

وارتدى المهاجم بدرو رودريجيز ثوب الإجادة مجددا ليعوض غياب ميسي ونيمار ويقود الفريق لفوز ثمين عزز به صدارته لجدول المسابقة برصيد 46 نقطة وبفارق الأهداف فقط أمام أتلتيكو مدريد.

 

وباغت خيتافي ضيفه برشلونة بهدفين مبكرين للغاية سجلهما سيرخيو اسكوديرو وليساندرو لوبيز في الدقيقتين العاشرة و15 وسط ارتباك واضح في أداء الفريق الكتالوني.

 

ولكن برشلون رد بقوة من خلال ثلاثة أهداف متتالية (هاتريك) سجلها بدرو في غضون عشر دقائق فقط قبل نهاية الشوط الأول حيث أحرز بدرو أهدافه في الدقائق 34 و41 و43 ليرفع رصيده إلى عشرة أهداف في المسابقة هذا الموسم.

 

ولكن بدرو لم يكتف بهذا وإنما وجه لطمة أخرى لأصحاب الأرض في الشوط الثاني عندما مرر كرة عرضية لم يجد زميله سيسك فابريجاس صعوبة في إيداعها المرمى في الدقيقة 68 ثم حصل بدرو على ضربة جزاء سجل منها فابريجاس الهدف الخامس لبرشلونة في الدقيقة 72 .

 

وتجمد رصيد خيتافي عند 23 نقطة في المركز الثامن بعدما مني بالهزيمة الثانية على التوالي والرابعة في آخر ست مباريات خاضها بالمسابقة.

مجموع المشاهدات: 2060 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة