الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | جماهير تطوانية تشتكي من غلاء تذاكر مباراة الرجاء و ادارة المـاط تبرر..

جماهير تطوانية تشتكي من غلاء تذاكر مباراة الرجاء و ادارة المـاط تبرر..

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
جماهير تطوانية تشتكي من غلاء تذاكر مباراة الرجاء و ادارة المـاط تبرر.. جماهير تطوانية تشتكي من غلاء تذاكر مباراة الرجاء و ادارة المـاط تبرر..
 

أخبارنا المغربية ـ مريم الشملالي

كثر الكلام بتطوان حول ارتفاع ثمن تذاكر ولوج ملعب سانية الرمل لحضور مبارة السبت المقبل بين المغرب التطواني و نادي الرجاء البيضاوي العالمي برسم الجولة 15 من البطولة، حيث تم رفع ثمن التذاكر بالنسبة للعمومي من 30 درهم إلى 50 درهم، والمنصة من 200 درهم الى 300 درهم ، بالنسبة لمن لا يتوفر على بطائق الاشتراك.

كثيرون اعتبروا أن هذه الزيادة استغلال للجمهور خاصة أن ظروف متابعة المباريات من المدرجات المكشوفة هي جد مزرية، لكن المكتب المسير للمـاط و في ظل الوضعية المادية الغير مستقرة للفريق، ارتأى أن يجعل من مباراة السبت يوما للفريق كما هو معمول به على صعيد أكبر الفريق العالمية، حيث سيخصص هذا اليوم لمنح الجمهور التطواني فرصة ليظهر مدى حبه لفريقه من خلال مساهمة مادية اضافية في ثمن التذكرة.

و بحسب مسؤولي المغرب التطواني فالنادي مطالب بتوفير مبلغ 120 مليون سنتيم شهريا من أجل تسديد رواتب اللاعبين و الطاقم التقني فضلا عن منح المباريات و عقود التوقيع، ورغم المجهودات الجبارة التي يقوم بها المكتب المسير فاليد الواحدة لاتصفق، و الامر أصبح يتطلب تظافر جهود الجميع و تفهما من الجماهير التطوانية التي لا تبخل عادة على فريقها و تؤازره في السراء و الذراء، خاصة و أنه ينافس هذا الموسم على لقب البطولة و تحقيق التأهل المنشود لمونديال الاندية الذي سيقام بالمغرب أواخر 2014.

مجموع المشاهدات: 4338 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة