الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | بالفيديو : المغربي برادة يقود الجزيرة الاماراتي الى فوز مثير في أبطال آسيا

بالفيديو : المغربي برادة يقود الجزيرة الاماراتي الى فوز مثير في أبطال آسيا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو : المغربي برادة يقود الجزيرة الاماراتي الى فوز مثير في أبطال آسيا بالفيديو : المغربي برادة يقود الجزيرة الاماراتي الى فوز مثير في أبطال آسيا
 

سجل عبد العزيز برادة هدفا وصنع هدفين ليقود الجزيرة الاماراتي للفوز 3-2 على الريان القطري في أبوظبي في افتتاح مشواره بدور المجموعات في دوري أبطال آسيا لكرة القدم اليوم الثلاثاء.

وافتتح المهاجم الاكوادوري فيليبي كايسيدو التسجيل بتسديدة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة الثالثة بعد تمريرة عرضية من برادة ثم ضاعف لاعب منتخب المغرب النتيجة لفريقه الاماراتي في الدقيقة التاسعة.

واستغل كايسيدو خطأ ساذجا من دفاع الريان ليسدد باتجاه المرمى لكن محاولته ارتدت من الحارس الى برادة الذي سدد في الشباك ليجعل النتيجة 2-صفر.

وقلص الريان الفارق بعد مرور نحو ساعة من اللعب عن طريق لاعب الوسط الارجنتيني لوتشو جونزاليس قبل أن يعيد أحمد ربيع الفارق الى هدفين عندما سجل الهدف الثالث بضربة رأس في الدقيقة 72 بعد ركلة ركنية نفذها برادة.

وقلص المهاجم النيجيري كالو اوتشي الفارق مجددا الى هدف واحد بتسجيله الهدف الثاني للريان بعد خطأ من حارس الجزيرة علي خصيف في الوقت المحتسب بدل الضائع. 

 

مجموع المشاهدات: 3566 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة