الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | بالفيديو : "هاتريك" مابيدي يقود الرجاء لهزم شباب الحسيمة

بالفيديو : "هاتريك" مابيدي يقود الرجاء لهزم شباب الحسيمة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو : "هاتريك" مابيدي يقود الرجاء لهزم شباب الحسيمة بالفيديو : "هاتريك" مابيدي يقود الرجاء لهزم شباب الحسيمة
 

فاز فريق الرجاء البيضاوي على ضيفه شباب الريف الحسيمة 3-1 في اللقاء المؤجل عن الدورة التاسعة عشر من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم، الذي جمع بينهما مساء اليوم الخميس على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

وقاد المحترف فيفيان مابيدي، لاعب منتخب جمهورية إفريقيا الوسطى، الفريق البيضاوي إلى هذا الفوز بتوقيعه الأهداف الثلاثة "هاتريك" في الدقائق 53 و55 و74، فيما كان اللاعب أسامة الحلفي وراء الهدف الوحيد للفريق الحسيمي في الدقيقة 48.

ورفع مابيدي، الذي كان انتقل صيف سنة 2012 إلى الرجاء قادما إليه من الدفاع الحسني الجديدي، رصيده من الأهداف إلى سبعة وارتقى إلى المركز الثالث في سبورة ترتيب الهدافين إلى جانب إبراهيم البحري مهاجم وعميد فريق اتحاد الفتح الرياضي.

وارتقى فريق الرجاء البيضاوي (حامل لقب النسخة الثانية من البطولة الوطنية الاحترافية)، والذي له مباراة أخرى مؤجلة عن الدورة 20 سيخوضها لاحقا بالجديدة أمام فريق الجيش الملكي، عقب هذا الفوز، وهو التاسع مقابل ستة تعادلات ومثلها هزائم، مؤقتا إلى المركز الرابع برصيد 33 نقطة إلى جانب فريق حسنية أكادير، وبات على بعد تسع نقاط من صدارة الترتيب، التي يحتلها فريق المغرب التطواني (بطل النسخة الأولى من البطولة الاحترافية) بمجموع 42 نقطة.

أما فريق شباب الريف الحسيمة، الذي مني بخسارته العاشرة في الموسم مقابل ثمانية انتصارات وأربعة تعادلات، فتجمد رصيده عند 27 نقطة وظل في المركز الثامن إلى جانب فريقي النادي القنيطري والجيش الملكي، الذي له مباراتان ناقصتان سيخوضهما في تاريخ لاحق.

وكانت هذه المباراة، قد تأجلت بسبب التزام الفريق البيضاوي بالمشاركة في دور سدس عشر نهاية مسابقة دوري أبطال إفريقيا.



مجموع المشاهدات: 1794 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | saad
derb ghelef dar 13 zanqa 50
ana hobe raja kanmout 3liha.issme alfacebook saad echraidi
مقبول مرفوض
0
2014/03/28 - 10:05
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة