الرئيسية | أخبار وطنية | تنظيم "قنصلية متنقلة" في خدمة الجالية المغربية بولاية كاليفورنيا الأمريكية

تنظيم "قنصلية متنقلة" في خدمة الجالية المغربية بولاية كاليفورنيا الأمريكية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تنظيم "قنصلية متنقلة" في خدمة الجالية المغربية بولاية كاليفورنيا الأمريكية تنظيم "قنصلية متنقلة" في خدمة الجالية المغربية بولاية كاليفورنيا الأمريكية
 

تنظم القنصلية العامة للمغرب بنيويورك، بين 25 و 27 أبريل الجاري، "قنصلية متنقلة" لخدمة الجالية المقيمة بولاية كاليفورنيا.

وتهدف المبادرة، المنظمة بتعاون مع سفارة المملكة المغربية بواشنطن، إلى تمكين المغاربة المستقرين بولاية كاليفورنيا من الاستفادة من حزمة كبيرة من الخدمات الإدارية المرتبطة بالحالة المدنية، والعقود الإدارية، وطلبات بطاقة التعريف الوطنية الإلكترونية، وجواز السفر البيومتري، بالإضافة إلى خدمات التسجيل بالقنصلية.

وتدخل العملية، التي يشرف عليها القنصل العام محمد بنعبد الجليل، في إطار مبادرة للقرب والانفتاح على الجالية المغربية المقيمة بهذه الولاية الواقعة على الساحل الغربي للولايات المتحدة، بهدف تعزيز الروابط بين الجالية المغربية والوطن الأم.

وتطمح القنصلية العامة، التي تغطي مجالات جغرافيا يضم 48 ولاية أمريكية، من خلال هذه المبادرة إلى تقريب الإدارة من أعضاء الجالية المغربية بكاليفورنيا، وتجنيبهم عناء التنقل، ومواكبتهم في مراحل إنجاز المسطار الإدارية الضرورية مع اقتراب موعد العطلة وشهر رمضان المبارك.

مجموع المشاهدات: 2435 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة