الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | بالفيديو : إنتر ميلان يسحق لاتسيو برباعية في المباراة الوداعية لخافيير زانيتي

بالفيديو : إنتر ميلان يسحق لاتسيو برباعية في المباراة الوداعية لخافيير زانيتي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو : إنتر ميلان يسحق لاتسيو برباعية في المباراة الوداعية لخافيير زانيتي بالفيديو : إنتر ميلان يسحق لاتسيو برباعية في المباراة الوداعية لخافيير زانيتي
 

حقق فريق إنتر ميلان فوزاً كبيراً اليوم على ضيفه لاتسيو بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما عل ملعب سان سيرو بمدينة ميلانو ضمن مباريات الجولة قبل الأخيرة للكالشيو الإيطالي.

تقدم لاتسيو بهدف مبكر في الدقيقة الثانية عن طريق اللاعب جوسيبي بيافا، و جاء رد أصحاب الأرض جاء قوياً عن طريق تسجيل ثلاثة أهداف متتالية عن طريق كل من رودريجو بالاسيو "هدفين" في الدقيقتين 7، 37 وماورو إيكاردي هدف في الدقيقة 34.

وأضاف اللاعب اندرسون هيرنانيز الهدف الرابع لإنتر ميلان في الدقيقة 79، لتنتهي المباراة بفوز ساحق للنيراتزوري، الذي رفع رصيده بعد هذا الفوز إلى 60 نقطة في المركز الخامس على بعد نقطة واحدة من حسم التأهل للدوري الأوربي الموسم المقبل.

المباراة شهدت المشاركة الأخيرة لقائد إنتر ميلان خافيير زانيتي على ملعب سان سيرو، بعدما كان قد أعلن في وقت سابق اعتزاله النهائي لكرة القدم بنهاية الموسم الحالي بعد مسيرة رائعة مع الفريق الإيطالي حقق خلالها الكثير من البطولات والإنجازات.

 



مجموع المشاهدات: 1810 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة