الرئيسية | الأخـيـرة | بالفيديو والصور: صحافي يدخل رأسه في فستان ممثلة أمريكية

بالفيديو والصور: صحافي يدخل رأسه في فستان ممثلة أمريكية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو والصور: صحافي يدخل رأسه في فستان ممثلة أمريكية
 

اعتدنا ألا تمر المهرجانات السينمائية الدولية مرور الكرام، فمن تعثر الفنانات وسقوطهن على السجادة الحمراء، إلى الأزياء الغربية والصيحات الجديدة وغيرها من المبدع، إلا أن الصحافي الأوكراني فيتالي سوديك أضفى نكهة خفيفة على مهرجان كان السينمائي لهذا العام.

إذ نصب مراسل التلفزيون الأوكراني كميناً محكماً للمثلة الأمريكية أمريكا فيريرا، التي اشتهرت في دور "بيتي القبيحة" Ugly Betty، مستغلاً لحظة توقفها لالتقاط الصور، مدخلاً رأسه أسفل فستانها بالكامل، في مشهد يدل على أنه لن يسلم منه أي تجمع للمشاهير.

وكما يظهر الفيديو، انصدمت فيريرا عندما قفز سوديك أسفل فستانها في غفلة من الجميع، الأمر الذي أحدث ارتباكاً في صف النجوم أثناء سيرهم على السجادة الحمراء، وذلك بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وقالت الصحيفة إن هذه ليست المرة الأولى التي يرتكب فيها هذا المراسل مثل هذه الأفعال، فقد سبق وأن تلقى صفعة من الممثل الأمريكي ويل سميث، عندما حاول تقبيله في فمه، وحاول معانقة الممثل الأمريكي برالدلي كوبر أثناء افتتاح أحد الأفلام، كما اقتحم في غير مرة حفل توزيع جوائز "غرامي" لتعقب المغنية "أديل" دون أن يكون من بين المدعوين.

وحاول زملاء فيريرا مساعدتها لإخراج سوديك من أسفل فستانها الأبيض الطويل، والغريب أنه كان يضحك حتى عندما عنفه بعض النجوم ومنهم الممثل الأمريكي، ليوناردو دي كابريو، الذي وجه إليه بعض الصفعات وهو يضحك عالياً.

مجموع المشاهدات: 2465 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة