الرئيسية | حوادث وقضايا | مصادر طبية : التشريح أظهر أن وفاة كريم لشقر كانت بسبب أزمة قلبية حادة

مصادر طبية : التشريح أظهر أن وفاة كريم لشقر كانت بسبب أزمة قلبية حادة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مصادر طبية : التشريح أظهر أن وفاة كريم لشقر كانت بسبب أزمة قلبية حادة
 

 

أخبارنا المغربية : الرباط

  أكدت مصادر طبية أن لجنة الطب الشرعي التي أوكل لها الوكيل العام للملك بالحسيمة مهمة تشريح جثة المسمى قيد حياته كريم لشقر، قد توصلت إلى الخلاصات الأولية حول أسباب وفاة المعني بالأمر  في انتظار ظهور نتائج التحاليل البيوكميائية.

و أضافت نفس المصادر أن خلاصة الخبرة الطبية المجراة ترجح فرضية توقف القلب عن الخفقان نتيجة أزمة قلبية حادة، دون الإشارة إلى احتمال وجود صلة بين الوفاة و تعرض الهالك للعنف أو التعذيب.

 

و كانت مصادر جمعوية و حقوقية قد ربطت واقعة وفاة كريم لشقر  بفرضية تعرضه للعنف و التعذيب من طرف عناصر الأمن بالحسيمة، على اعتبار أن المعني بالأمر كان موقوفا لدى مصالح الشرطة، و هو الأمر الذي نفته هذه الأخيرة في بلاغ صادر عن الأمن الإقليمي حيث أكدت فيه على أن الهالك أصيب بوعكة صحية و هو رهن الحراسة النظرية لديها استوجبت نقله إلى قسم المستعجلات بالمدينة، و عند وصوله إليها أصيب بحالة إغماء ثم الوفاة. 

مجموع المشاهدات: 3814 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | must
comidia
un bon sénrio avec des mauvais acteurs
مقبول مرفوض
11
2014/05/30 - 02:42
2 | حميد
اضحكوا علينا
هذه الاجابة عند قتلهم لاحد منذ عهد الحسن الثاني.لكن سكوت المغاربة هو السبب .والله هذه الطريقة ناجحة جداً للنظام قمع اذلال تجهيل وقتل الشعب .النتيجة الشعب يعبد الملك إذن اسكنوا وتابعوا عبادتكم وركوعكم لفرعون المغرب يا احقر وأذل شعب في الارظ
مقبول مرفوض
4
2014/05/30 - 03:05
3 | houcine
quelle idiotie!!!
Ca fait vraiment rire surtout lorsque les autopsistes sont désignés pas le parquet. Ca reflette aussi l'affaire de M. Bouchti, lorsqu'il a accusé la dst de l'avoir violé avec une bouteille alors que amir el mouminine était en prière du vendredi, et par hasard, là aussi, il n'y avait rien de tout ça... Pourquoi ne pas désigner des experts internationaux aux frais de la famille biensûr mais au moins la thèse du parquet serait plus crédible au cas où les experts la confirment
مقبول مرفوض
2
2014/05/30 - 04:54
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة