الرئيسية | اقتصاد | شركة الطيران " إيزيجيت" تطلق في أكتوبر المقبل خطا جديدا بين غلاسغو ومراكش

شركة الطيران " إيزيجيت" تطلق في أكتوبر المقبل خطا جديدا بين غلاسغو ومراكش

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
شركة الطيران " إيزيجيت" تطلق في أكتوبر المقبل خطا جديدا بين غلاسغو ومراكش
 

 

تعتزم الشركة البريطانية للنقل الجوي ذات التكلفة المنخفضة " إيزيجيت"، إطلاق خط جوي في أكتوبر المقبل، يربط بين مدينتي غلاسغو باسكتلندا ومراكش.

وأفاد مصدر من مطار مراكش، أن هذا الخط الجوي الرابط بين المدينة الاسكتلندية ومراكش، التي سيتم تدشينه يوم 29 أكتوبر المقبل، سيؤمن رحلتين في الأسبوع ، يومي الأربعاء والسبت .

وأضاف أن رحلة يوم الأربعاء تمت برمجتها لتنطلق من مدينة غلاسغو على الساعة 11 و 30 دقيقة ( حسب التوقيت المحلي)، لتصل الى المدينة الحمراء على الساعة الثالثة و30 دقيقة بعد الزوال، والتي ستنطلق منها على الساعة الرابعة و10 دقائق لتصل الى مطار أكبر مدينة أسكتلندية على الساعة الثامنة و10 دقائق ( حسب التوقيت المحلي). أما رحلة يوم السبت، فتغادر اسكتلندا على الساعة الواحدة و خمس دقائق بعد الزوال (حسب التوقيت المحلي)، وتعود لتنطلق من مراكش على الساعة الخامسة و 45 دقيقة بعد الزوال .

وتجدر الإشارة الى أن هذا الخط الجوي يعتبر الأول من نوعه بين المدينة الحمراء وإحدى مدن اسكتلندا بالاضافة الى كونه الخط الرابع عشر الذي تديره الشركة البريطانية " إيزيجيت" من والى مطار مراكش المنارة الدولي.

وتسهر شركة " إيزيجيت" على تأمين رحلات منتظمة في اتجاه مراكش والتي تنطلق على الخصوص من بريستول ، وستانستيد، ومانشيستر ، بالاضافة الى بال- مولهاوس، وبرلين- شونيفيلد، وبوردو، وجنيف، وليون، وميلانو- مالبينسا، ونيس، وباريس، وتولوز .

مجموع المشاهدات: 1885 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة