الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | حصول جهاز «هواوي Ascend P7» على جائزة «أفضل هاتف ذكي للمستهلك الأوروبي»

حصول جهاز «هواوي Ascend P7» على جائزة «أفضل هاتف ذكي للمستهلك الأوروبي»

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
حصول جهاز «هواوي Ascend P7» على جائزة «أفضل هاتف ذكي للمستهلك الأوروبي»
 

حصلت مؤخراً شركة هواواى، على جائزة أفضل هاتف ذكى للمستهلك الأوروبى 2014 – 2015 من الجمعية الأوروبية للصوت والصورة (EISA) عن أحدث هواتفها الذكية الرائدة “هواوي Ascend P7”، وهى المرة الثانية على التوالى التى تحصل فيها أجهزة هواوى على جائزة الجمعية الأوروبية للصوت والصورة بعد حصولها على نفس الجائزة العام السابق 2013 – 2014 عن إطلاقها لهاتفها الذكي “Ascend P6” في يونيو 2013 والذى يتميز بسمكه الرفيع البالغ 6.18 مم.

والهاتف الجديد “Ascend P7” من الجيل الرابع (4G) والذى يتميز بإمكانية تطويره على المدى البعيد حيث يعيد صياغة معيار التميز للهواتف الذكية ويبني على نجاح الهاتف السابق له “Ascend P6”، وقد أثنت الجمعية الأوروبية للصوت والصورة على هاتف “هواوي Ascend P7” لما يتميز به من “الهيكل الزجاجى الفاخر، وتوافره باللونين الأسود والأبيض بسعر متميز” وسلطت الضوء على أنه يحتوى على “كاميرتين مما يتيح إلتقاط الصور الشخصية (selfies) عالية الدقة بإستخدام الكاميرا الأمامية 8 ميجابكسل، إضافة إلى الكاميرا الخلفية 13 ميجابكسل مدعمة بفلاش وتطبيقات.

وبعد أقل من شهرين من إطلاق “Ascend P7” في باريس خلال مايو 2014، أصبح متوفراً فى أسواق أوروبا وآسيا والباسيفيك وأمريكا اللاتينية، حيث بيع منه أكثر من 2 مليون وحدة (اعتبارا من 20 يوليو) فى أكثر من 70 بلداً.

وفي أوروبا، يتوفر “Ascend P7” من خلال المشغلين والموزعين الرئيسيين بما فى ذلك فودافون، تليفونيكا، H3G، وكارفون ويرهاوس، أكبر متاجر التجزئة لبيع الهواتف الذكية فى المملكة المتحدة، فضلاً عن مواقع التجارة الإلكترونية مثل أمازون.

وفي سبتمبر عام 2013، حصل الهاتف الذكي هواوي “Ascend P6” على لقب “الهاتف الذكي للمستهلك الأوروبي 2013 – 2014” ووصف بأنه “هاتف ذكي جيد التجهيز بصورة غير متوقعة وبسعر متميز جداً” ويباع الآن “Ascend P6” في أكثر من 100 دولة وتم طرح أكثر من 4 مليون وحدة منذ إطلاقه.

وتأتي شركة “هواوي” في المرتبة الثالثة عالمياً في بيع الهواتف الذكية لعام 2013 والربع الأول لعام 2014 بحسب إحصاءات مؤسسات “كاناليس”، والمؤسسة العالمية للبيانات “آي دي سي”، ومؤسسة “استرتيجى أناليتكس” لبحوث التسويق، حيث حققت أعلى زيادة سنوية بين أكبر شركات الهواتف الذكية.

مجموع المشاهدات: 2003 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة