الرئيسية | أخبار وطنية | عملية صرف تعويضات المشاركين في الاحصاء تتم وفق الآجال المحددة وفي أحسن الظروف

عملية صرف تعويضات المشاركين في الاحصاء تتم وفق الآجال المحددة وفي أحسن الظروف

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عملية صرف تعويضات المشاركين في الاحصاء تتم وفق الآجال المحددة وفي أحسن الظروف
 

 

أخبارنا المغربية

 أعلنت المندوبية السامية للتخطيط أن عملية صرف تعويضات المشاركين في الاحصاء العام للسكان والسكنى 2014، تتم وفق الآجال المحددة وفي أحسن الظروف.

وقالت المندوبية في بلاغ توصلت وكالة المغرب العربي للأنباء بنسخة منه، اليوم الجمعة، إن عملية صرف تعويضات المشاركين في العملية، من مراقبين وباحثين وأعوان سلطة وأعوان الدعم وسائقين، تتم بتنسيق مع وزارة الداخلية والخزينة العامة للمملكة، وفق الآجال المحددة وفي أحسن الظروف وذلك بنفس الوتيرة التي تم بها وضع لوائح كل هاته الفئات بالدقة المطلوبة من لدن المشرفين الإقليميين و الجهويين. 

وعليه، فبالنسبة لجهات طنجة تطوان، الشاوية ورديغة، مكناس تافيلالت، تازة الحسيمة تاونات، كلميم السمارة، العيون بوجدور، واد الذهب لكويرة، فاس بولمان، الغرب شراردة بني حسن، الجهة الشرقية، و دكالة عبدة، تم أداء مستحقات المشاركين الذين يتوفرون على حساب بنكي عن طريق التحويل البنكي وتم إصدار حوالات وتسليمها للمشاركين الذين لم يدلوا بحسابهم البنكي وكذا الأداء عن طريق الشساعات بالنسبة لأعوان السلطة و السائقين وأعوان الدعم. 

و فيما يخص جهة سوس ماسة درعة، فقد تم صرف التعويضات عن طريق التحويل البنكي بستة أقاليم (اشتوكة آيت باها، ورزازات، سيدي إيفني، تنغير، زاكورة، تزنيت) وتتواصل هذه العملية بكل من أقاليم أكادير وإنزكان وتارودانت حتى النهاية خلال الأسبوع المقبل.

وبالنسبة لجهة الدار البيضاء الكبرى، جهة الرباط سلا زمور زعير، جهة مراكش تانسيفت الحوز، و جهة تادلة أزيلال، فقد انطلقت عملية تسليم الحوالات ابتداء من يوم أمس الخميس وتتواصل عملية الأداء عن طريق التحويل البنكي انطلاقا من يوم غد السبت حتى النهاية خلال الأسبوع المقبل. 

مجموع المشاهدات: 2634 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | مراقب
افتراء
فيما يخص اقليم زاكورة فلازال المراقبون و عدد كبير من الباحثين لم يتوصوا بتعوضاتهم الى حدود يوم الثلاثاء 14اكتوبر
مقبول مرفوض
0
2014/10/14 - 11:02
2 | controleur a ait melloul
notre misère
je viens d etre à la banque. rien de nouveau. ils s'en foutent carrément de nous ces gens.
مقبول مرفوض
0
2014/10/18 - 08:17
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة