الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | لاعب نرويجي يشعل جدلا في الدوري الانجليزي بسبب تشبيهه لروي كين بـ"صدام حسين"

لاعب نرويجي يشعل جدلا في الدوري الانجليزي بسبب تشبيهه لروي كين بـ"صدام حسين"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
لاعب نرويجي يشعل جدلا في الدوري الانجليزي بسبب تشبيهه لروي كين  بـ"صدام حسين" لاعب نرويجي يشعل جدلا في الدوري الانجليزي بسبب تشبيهه لروي كين بـ"صدام حسين"
 

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن قيام لاعب النرويج السابق ألف إينجى هالاند، بتشبيه النجم الأيرلندى السابق روى كين بالرئيس العراقى الأسبق صدام حسين.

وأشارت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، إلى أن الواقعة الشهيرة التى حدثت بين اللاعبين فى 2011 هى السبب فى التعليقات الساخطة التى أطلقها اللاعب النرويجى، حيث نشر روى كين الجزء الثانى من كتاب يروى سيرته الذاتية، ذكر فيه أنه غير نادم على إيذاء اللاعب هالاند، فى المباراة التى أقيمت بين فريقى مانشستر يونايتد ومانشستر سيتى فى2011 ، والتى تم إيقافه بسببها لأربع مباريات وتوقيع غرامة مالية عليه.

وبعدها قام هالاند، فى إطار النزاع المستمر مع كين فى الفترة الأخيرة، بإطلاق تعليقات ساخرة ضده متهما إياه بالكذب، وشبهه بالرئيس العراقى السابق صدام حسين بعدما أطلق لحيته.

يذكر أن هالاند لاعب مانشستر سيتى السابق قد أعلن اعتزاله بعد عدم تعافيه من الإصابة، التى لحقت به فى الركبة والتى يعتبر السبب الأساسى فيها الإصابة التى تسبب فيها كين.

و لم يتقبل روي كين أن يشبهه اللاعب النرويجي بالرئيس العراقي السابق صدام حسين، حيث اندلعت حرب كلامية بين الطرفين.

مجموع المشاهدات: 2572 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة