الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | تيم كوك يعترف: "أبل ووتش" يجب شحنها يومياً قبل النوم

تيم كوك يعترف: "أبل ووتش" يجب شحنها يومياً قبل النوم

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تيم كوك يعترف: "أبل ووتش" يجب شحنها يومياً قبل النوم
 

كشف المدير التنفيذي لشركة أبل تيم كوك عن تفاصيل جديدة تخص أولى ساعات الشركة الذكية "أبل ووتش" وعمر بطاريتها التي يجب شحنها يومياً، فهي لا تدوم 24 ساعة، ليؤكد بذلك التوقعات السابقة التي أشارت إلى ضرورة وضع الساعة في الشاحن كل يوم.

وقال كوك في تصريحاته لموقع "ذي فيرج" الأمريكي إن عمر بطارية الساعات الذكية تمثل المشكلة الرئيسية والنقطة المحورية التي تواجه الجيل الحالي من الأجهزة الذكية القابلة للارتداء، لذا ينبغي شحن الساعة نهاية كل يوم، لأن المستخدم سيعتمد عليها كثيراً في استخداماته اليومية.

وبالفعل هذه الحقيقة "المرة" التي يشهدها قطاع التكنولوجيا القابلة للارتداء، فبحسب اختبار صحيفة غارديان البريطانية لساعة موتورولا "موتو 360" ظلت البطارية تعمل من الساعة السابعة والنصف صباحاً حتى نفاد الشحن الساعة 11 مساء، لكن هناك بعض الساعات الذكية القادرة على العمل لأكثر من يومين، فمثلاً -وبحسب الصحيفة ذاتها- تدوم بطارية ساعة بيبل ستيل لأكثر من 5 أيام متواصلة بشحنة كهربائية واحدة في ظل الاستخدام العادي.

وبسؤال كوك عن إيقاف الشركة بيع أجهزة "آي بود كلاسيك"، قال لن تعيد الشركة إنتاج هذا الجهاز بعد الآن لأنه ببساطة أصبح تصميمه قديم جداً الشبيه بـ"راديو ترانزستور"، بل تعمل جاهدة على تقديم منتج جديد كلياً يرضي رغبات وذوق المستخدمين المطالبين بجهاز صغير جداً.

مجموع المشاهدات: 814 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة