الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | الفتح الرباطي يحرز لقب كأس العرش بعد فوزه على نهضة بركان

الفتح الرباطي يحرز لقب كأس العرش بعد فوزه على نهضة بركان

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الفتح الرباطي يحرز لقب كأس العرش بعد فوزه على نهضة بركان الفتح الرباطي يحرز لقب كأس العرش بعد فوزه على نهضة بركان
 

أخبارنا المغربية 

 أحرز فريق اتحاد الفتح الرياضي لقبه السادس في كأس العرش وذلك على حساب فريق نهضة بركان بفوزه عليه بهدفين نظيفين في المباراة النهائية لنيل لقب الموسم الرياضي 2013-2014، التي جمعت بينهما عصر اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وسجل هدفي فريق اتحاد الفتح الرياضي كل من محمد الناهيري ومراد باتنة على التوالي في الدقيقتين 44 و49 ، وقادا الفريق الرباطي إلى إحراز اللقب السادس بعد ألقاب 1967 و1973 و1976 و1995 و2010.

ورفع فريق اتحاد الفتح الرياضي رصيده إلى ستة ألقاب وتساوى في ذلك مع فريق الكوكب المراكشي، فيما فشل فريق النهضة البركانية في قطف باكورة ألقابه في هذه المسابقة بعدما خاض اليوم ثاني نهاية في مشواره الرياضي بعد الأولى التي خسرها أيضا سنة 1987 أمام فريق الكوكب المراكشي.

وكان لقب الموسم الماضي (2012-2013) من نصيب فريق الدفاع الحسني الجديدي وحققه بالرباط ايضا على حساب فريق الرجاء البيضاوي بفوزه عليه بالضربات الترجيحية 5-4.

مجموع المشاهدات: 2288 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | انوار
مبروك للفتح
مقابلة عادية جداً ما اثار انتباهي هو كيفية تعامل احد الحرس الشخصي للأمير الحسن مع احد لاعبي بركان ومدربه ودلك بدفعه بطريقة بشعة تنم على الحكرة وهدا اثر سلبا حتى على معنويات المدرب البركاني ...الامير في منتهى اللطف والأدب لكن الحرس والسينما والحكرة علاش ... عاش الملك
مقبول مرفوض
1
2014/11/18 - 06:23
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة