الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | الوجه القبيح لكرة القدم .. مقتل مشجع باشتباكات بين أنصار أتلتيكو مدريد وديبورتيفو

الوجه القبيح لكرة القدم .. مقتل مشجع باشتباكات بين أنصار أتلتيكو مدريد وديبورتيفو

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الوجه القبيح لكرة القدم .. مقتل مشجع باشتباكات بين أنصار أتلتيكو مدريد وديبورتيفو الوجه القبيح لكرة القدم .. مقتل مشجع باشتباكات بين أنصار أتلتيكو مدريد وديبورتيفو
 

أصدرت رابطة الدوري الإسباني للمحترفين بيانا تشجب فيه الاشتباكات التي وقعت بين مشجعي أتلتيكو مدريد وديبورتيفو لا كورونيا صباح اليوم الأحد قرب استاد فيسنتي كالديرون وأسفرت عن مقتل رجل متأثرا بإصابته خلال الأحداث، مشيرة إلى أنها حاولت إلغاء المباراة لكنها لم تتمكن من ذلك.

وكان الرجل قد توقف قلبه بعد أن تم إنقاذه من نهر مانزاناريس الذي سقط أو ألقي فيه خلال الاشتباكات التي اسفرت أيضا عن إصابة 11 شخصا واعتقال 14 آخرين.

وأوضح البيان "رابطة الدوري الإسباني للمحترفين تشجب الأحداث التي وقعت صباح اليوم الأحد في محيط استاد فيسنتي كالديرون قبل المباراة التي أجريت في إطار الجولة الـ 13 من الدوري الإسباني بين فريقي أتلتيكو مدريد وديبورتيفو لا كورونيا".

وأضاف "رابطة الدوري الإسباني للمحترفين كانت جادة بشأن نيتها في إلغاء المباراة لكنها لم تتمكن من ذلك. من داخل المؤسسة، يتم العمل مع روابط المشجعين والشرطة وكل الأندية من أجل القضاء على العنف والعنصرية وإرهاب الأجانب وعدم التسامح في كرة قدم المحترفين".

مجموع المشاهدات: 963 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة