الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | شركة مجهولة تعد بإطلاق هاتف خارق بسعر متوسط

شركة مجهولة تعد بإطلاق هاتف خارق بسعر متوسط

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
شركة مجهولة تعد بإطلاق هاتف خارق بسعر متوسط
 

من دون سابق إنذار، أعلنت شركة هواتف مجهولة أنها بصدد إطلاق هاتف ذكي بمواصفات خارقة في 5 يناير (كانون الثاني) المقبل بسعر لا يتجاوز 379 دولار.

وبات بإمكان المستخدمين الراغبين في الحصول على هاتف شركة "شوديوم" تسجيل ذلك عبر الموقع الإلكتروني للشركة، علماً أن الموقع من تصميم شركة ألمانية، وهو ما دفع بعض الخبراء إلى الترجيح أن تكون الشركة ألمانية.

يتميز الهاتف بتصميمه الرائع والانسيابي، ويبلغ حجم شاشته 5.5 بوصة من نوع "كيو أتش دي"، على أن يتم تزويده بمعالج "سنابدارغون 805" رباعي النواة بسرعة تردد 2.7 غيغاهيرتز، وذاكرة وصول عشوائي 3 غيغابايت ، فضلاً عن سعة تخزين داخلية 32 أو 64 غيغابايت.

كما جرى تزويد الهاتف الذي لا يملك اسماً بعد بكاميرا خلفية دقتها 16 ميغابيكسل، وأخرى أمامية بدقة 5 ميغابيكسل، أما سعة بطاريته فتبلغ 3200 مللي أمبير، على أن يعمل بنظام التشغيل الأحدث من أندرويد 5.0 المعروف باسم "لولي بوب".

واللافت أن الهاتف قادر على القيام بالكثير من المهام التي تقوم بها الهواتف المرتفعة الثمن، بل يتفوّق عليها أحياناً، فهو قادر على التصوير بدقة "4 كيه" والتصوير بتقنية بطيئة، كما أنه مضاد للمياه والغبار والرمال.

ويتساءل الخبراء عما إذا كانت شركة "شوديوم" موجودة بالفعل وقادرة على الإيفاء بوعدها أم أنها مجرّد محاولة لخداع المستهلكين.

مجموع المشاهدات: 1359 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة