الرئيسية | قضايا المجتمع | متى سينتهي المسلسل الدرامي لسعيد الحدناوي وشقيقه بخريبكة ؟؟؟

متى سينتهي المسلسل الدرامي لسعيد الحدناوي وشقيقه بخريبكة ؟؟؟

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
متى سينتهي المسلسل الدرامي لسعيد الحدناوي وشقيقه بخريبكة ؟؟؟ متى سينتهي المسلسل الدرامي لسعيد الحدناوي وشقيقه بخريبكة ؟؟؟
 

نورالدين ثلاج من خريبكة :

كانت النيابة العامة بمحكمة خريبكة الابتدائية، اليوم الأربعاء 27 يوليوز 2016، على موعد مع إعادة تقديم المشتكى بهم في ملف الاعتداء البدني الجسيم بواسطة الأسلحة البيضاء موضوع القضية التي أصبحت حديث الرأي العام الوطني والشارع الخريبكي، المعروفة بقضية "سعيد الحدناوي وشقيقه"، حيث تم عرض المشتكى بهم الثلاثة (الصيدلانية، والدها، وزوجها الذي تخلف عن الحضور دون مبرر) وأنه بعد اطلاع النيابة العامة على محضر الضابطة القضائية المتضمن لإضافة جديدة متمثلة في شهادة الإثبات الثالثة والتي أكدت ما تضمنه المحضر المنجز من طرف الدائرة الأولى على إثر الاعتداء.

ومما يثير أكثر من علامة استفهام هو إرجاع الملف للمرة الثانية إلى الضابطة القضائية دون اتخاذ أي إجراء في حق الأشخاص الذين تم تقديمهم، والذي تأكد ضلوعهم بشكل مباشر من خلال مضمون محاضر الضابطة القضائية. كما يستنتج من خلال التقديم محاولة المشتكى بهم توجيه وتحوير الملف عن طريق التأثير على المسؤول الأول بالنيابة العامة بابتدائية خريبكة في اتجاه إعطاء ملف النازلة تكييفا يتعلق بتبادل الضرب والجرح قصد إرغام الضحيتين على وضع تنازل عن شكايتهما، بفرضية إحضار الجناة لشهود وهميين "زور".

هذا كله خلف تذمرا نفسيا لدى الضحيتين بعد معاينتهما للطريقة التي تمت بموجبها التعامل مع هذا الملف ، مما من شأنه أن يولد فقدان الثقة في السير العادي للعدالة خصوصا وإذا ما أعدنا التذكير بادعاءات والد الصيدلانية أن له نفوذ وعلاقات بشخصيات نافذة في الدولة من شأنها أن تحوٍّرَ القضية وتفعل ماتشاء بهذا الملف، إذ يصرح بذلك جهارا نهارا، مع التهديد والوعيد.

مجموع المشاهدات: 963 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | عبدوا
مما من شأنه أن يولد فقدان الثقة في السير العادي للعدالة عبارة في غير محلها لان فقدان الثقة في العدالة كان ومازال اذ ان الراي العام يعلم ان دولتنا العزيزة تكيل بمكيالين الى عندك مال ونفوذ نتا ديالهم والا كان الله في عونك ولا جيب حقك بايديك وفهاذ الحالة حتما غاتشوف الوجه الحقيقي للعدالة
مقبول مرفوض
0
2016/07/28 - 09:48
2 | زاءر
ما يجب أن يعلمه وكيل الملك بابتداءية خريبكة با ن الضحيتان أبانا عن إيمان قوي بالعدالة و الدليل عدم التجاءهم لقضاء الشارع
مقبول مرفوض
0
2016/07/28 - 12:48
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة