الرئيسية | قضايا المجتمع | هذه هي حقيقة قضاء أسرة الشوباني لعطلتها بأرفود على نفقة الجهة

هذه هي حقيقة قضاء أسرة الشوباني لعطلتها بأرفود على نفقة الجهة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هذه هي حقيقة قضاء أسرة الشوباني لعطلتها بأرفود على نفقة الجهة
 

أخبارنا المغربية 

نفى رئيس جهة درعة تافيلالت، الحبيب شوباني، صحة الخبر الذي أورده احدى المواقع الاخبارية، بخصوص إقامة أفراد من أسرته بأحد الفنادق بمدينة أرفود على نفقة الجهة.

وشدد رئيس جهة درعة تافيلالت، على أن هذا الخبر، ككل الأخبار التي سبقته، "مصطنع وزائف"، معربا عن عزمه رفع دعوى قضائية "ضد المنبر الكذاب الذي اختلقه ونشره بهدف الإساءة لشخصي وأسرتي والحزب، الذي أعتز بالانتماء إليه وكذا للمؤسسة التي أتشرف برئاستها".

وقال شوباني، في تصريح للموقع الرسمي للبيجيدي ، إن هذه الأخبار الكاذبة المتتالية "تشكل فضائح إعلام منحطّ غير مهني وغير مستقل ومرتبط بمنظومة الفساد والتحكم".

وأكد المتحدث، أن هذا "الإسهال" في صناعة الأخبار الكاذبة "يعكس حالة السعار التي تعيشها الآلة التحكمية وهي تنتظر الهزيمة المنتظرة لحزبها المشؤوم في معركة 7 أكتوبر بحول الله ثم بإرادة المغاربة الرافضين للفساد والاستبداد والداعمين للإصلاح والديمقراطية".

وأوضح شوباني، أن أسرته قضت جزءا من عطلتها في "مرزوكة" و"أرفود" كأي أسرة مغربية تقصد هذه المنطقة للسياحة والاستشفاء، و"لا علاقة لهذا الأمر إطلاقا بالجهة".

مجموع المشاهدات: 14404 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (9 تعليق)

1 | الرد
العقل
مهما حللنا المشهد السياسي المغربي فالذكاء المغربي والمنطق يقول أنه يستحسن الدفع بتجربة ثانية لهذه الحكومة ليستقيم محاسبتها لأن المغرب سيربح كثيرا لأنه لم يسبق لأي حكومة أن تبقى لولايتين متتاليتين حيث من العبث أن لا ننظر إلى تجارب الدول الأكثر ديموقراطية في العالم حيث من النادر تخرج حكومة في ولاية واحدة. نفس المنطق يقول أن الاستثناء المغربي إن وجد يحثم محاولة إنجاح الإسلاميين عكس مجرى التيار في المشرق . وإذا قدر أن يترأس الحكومة البام خاصة بالطريقة التي أسس بها هذا الحزب آنذاك سيبدو المغرب وكأن لاشئ تغير فيه وهذا ليس في مصلحة لا الشعب ولا النظام.
مقبول مرفوض
-8
2016/09/01 - 04:30
2 | المعقول
الحسم
أنا متأكد الآن بعد هذه الهجمات المتتالية الكاذبة المنحطة على البيجيدي أن هناك من يريد دعم هذا الحزب بشتى الوسائل.
مقبول مرفوض
-6
2016/09/01 - 04:32
3 | مواطنة
حشم إلى بقي عند شوي ديال العراض راه الريش فوق رأسك
مالك غدي تقول بصحة الخبر لمعزز بالوثائق لأن معندكمش الشجاعة لذالك لأنك اوباش وحثالة ابتلينا بكم ونطلب من الله أن يشفينا منكم. انت وحزبك الخسيس وباء ينتشر كالغبار لكن و للله الحمد أصبحنا كلنا نطعمين و لن يزيدنا غباركم إلا قوتا لصد طغيانكم و جبروتكم. على هدا ادن فغرام سمية غ كذوب ا لكطكطات كذوب ا 200 هكتار كذوب ا الفكتورة ديال أطيل باسم الجهة كذوب او قول لنا فين هو صح. الله يعطيك الذل الكذاب الكبير و المنافق. وقيل قربات دبنتك تطير و نتهنوا منك الكلب.
مقبول مرفوض
-10
2016/09/01 - 04:35
4 | عبد الله
المنافقون
مللنا وجوهكم الكريهة
مقبول مرفوض
0
2016/09/01 - 06:43
5 | عزيز
ان اتباع العدالة والتنمية يعتقدون انهم اكفاء وووو انزلو الى السارع واسالوا عن فضائحكم وفسادكم لقد تعريتم ياتجار الدين يامنافقين انكسفت عورتكم وستنكسف ان شاء الله يوم 7 اكتوبر هل نسيتم ما فعلتموه بالمواطنين من زيادات في كل المواد فهرنم الفقراء والمساكين وكذا الموظفين بستى انواع الفساد والاكراه عثتم في البلاد فسادا ارجعوا الى قصايا الكوبل البرلماني الداعية الاسلامي وحرمه الحالي بشاطيء بوزنيقة ....... والبقية يعرفها العام والخاص وتنتظرون الفوز طاز طاز طاز على خيركم ياتجار الدين انا لست منتميا ولم يسبق لي ان صوتت ابدا لكن هذه المرة ساصوت انا وعائلتي وكل من اعرف لصالح البام ولو اني لست مقتنعا به لكن ضدا فيكم يامنافقين تفو تفو على كمامر
مقبول مرفوض
3
2016/09/01 - 06:56
6 | تطواني
سبحان الله
الدليل على قوتكم، هو استنجادكم بالسلفي و البامي و زعيم حزب آخر، بارت سلعتكم أيها المنافقون. ما عساك تقول؟ ففضائحكم بالدلائل، انكشفت عوراتكم، أما مؤيدوكم فلربما سننتظر حتى تعروهم لكي يعرفوا حقيقتكم، لأن الحال معهم اليوم غريب، كيفما جئناهم يدافعون عنكم ، سبحان الله العظيم
مقبول مرفوض
0
2016/09/01 - 07:07
7 | المهم
ايه
لو كانت سوى العطلة ليست مشكل و لكن يتبرعون و يأكلون و يشربون و يهاتفون و يسكتون و يركبون و يسافرون و يستفدون من كل شيء بالمجان
مقبول مرفوض
1
2016/09/01 - 07:16
8 |
الى الاخت المواطنة ،انت بعيدة عن المواطنة بهذا الاسلوب ،ان لست متحزبا،لكن لا يحق في ديننا الحنيف التنابز بالالقاب،والشتاءم ،يمكن التعبير والنقدبطريقه حضاريه دون اللجوء الى نعته بالكلب ،لا سيما اننا لا نعرف الحقيقه كامله وليس من راى كمن سمع، اتق ا الله لان الانسان سيحاسب على ما كتبت يداه،ادعوا لاخوانكم بالهدايه،لقد اختلط في زمننا هذا الحابل بالنابل،فلا تلقوا بانفسكم الى التهلكة واحسنوا ان الله يحب المحسنين.
مقبول مرفوض
0
2016/09/01 - 08:11
9 | مابكم اصحاب التعاليق كتخاصمو
هو شرا كات كات على حساب الفقراء الامور واضحة تفووووو
مقبول مرفوض
0
2016/09/02 - 03:54
المجموع: 9 | عرض: 1 - 9

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة