الرئيسية | قضايا المجتمع | يتيم يشرع في لقاء المركزيات النقابية بمقراتهم

يتيم يشرع في لقاء المركزيات النقابية بمقراتهم

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
يتيم يشرع في لقاء المركزيات النقابية بمقراتهم
 

 

 ‎في إطار إعطاء نفس جديد للحوار الاجتماعي بين الحكومة والفرقاء الاجتماعيين والاقتصاديين ، زار محمد يتيم وزير الشغل والادماج المهني المركزيات النقابية الأكثر تمثيلا والاتحاد العام لمقاولات المغرب وجامعة غرف الصناعة والتجارة والخدمات، في مقراتها، ‎وفي هذا الصدد التقى الوزير الخميس الماضي بكل من نقابة الاتحاد المغربي للشغل برئاسة الأمين العام الميلودي موخاريق، والكونفدرالية الديمقراطية للشغل التي ترأس وفدها الكاتب العام للمنظمة نوبير الأموي، ثم الاتحاد العام لمقاولات المغرب برئاسة مريم بنصالح، كما عقد لقاءين مماثلين الجمعة 20 ابريل الأول مع الاتحاد العام للشغالين بالمغرب حيث ترأس وفد هذه المنظمة كافي الشراط، والثاني مع الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب التي ترأس وفدها الأمين العام عبدالاله الحلوطي.

وفي صباح يوم أمس السبت التقى يتيم وفد الفيدرالية الديمقراطية للشغل برئاسة الكاتب العام عبد الحميد فاتيحي. فيما طلبت المنظمة الديمقراطية للشغل تأجيل اللقاء معها إلى موعد لاحق لارتباطات سابقة.

وفي تصريح صحفي قال محمد يتيم وزير الشغل والإدماج المهني إن اللقاءات التواصلية مع الشركاء الاجتماعيين والاقتصاديين تأتي في إطار سياسة التواصل عن قرب مع مختلف الفاعلين والشركاء في انتظار تنصيب الحكومة الجديدة من قبل البرلمان، خصوصا وأن رئيس الحكومة سيستقبل المركزيات النقابية الأكثر تمثيلا والاتحاد العام لمقاولات المغرب ابتداء من الأسبوع المقبل".

الرباط ــ خالد السطي

مجموع المشاهدات: 4979 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | زايري
اين الدولة
كيف يمكن لرجل ينتمي لحزب مرر التقاعد رغما عن الشغيلة ان يدافع عن العمال والموظفين. كيف يمكن لشخص ضد مصلحتك ان يدافع عن مصلحتك. اليس هذا تناقض كبير؟؟؟؟؟ كنا قبل 2011 نثق في حزب العدالة والتنمية. لكن بعد ان جربنا هم في الحكومة اتضح انهم ضد مصلحة الشعب والدليل علئ ذلك هم من قالوا :جائ الوقت لترفع الدولة يدها عن الصحة والتعليم. ثم قالوا سيرفع الدعم عن السكر والدقيق والغاز. هل بعد كل هذا نثق فيهم. ابدا ابدا.
مقبول مرفوض
0
2017/04/23 - 01:41
2 | مواطن
امزورن
أنها مسرحية كمثل المسرحيات السابقة أبطالها أشباح لا تساوي شيء بالنسبة لجميع المواطنين انهم واعون بكل مايحاك،لا تمثلون إلا أنفسكم ،اللعبة مفضوحة ، تريدون امتصاص غضب الشعب كما لو أنكم تعيشون ألمه ومنحته ،
مقبول مرفوض
0
2017/04/23 - 01:47
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة