الرئيسية | قضايا المجتمع | وزارة الداخلية توجه أعينها إلى الفايسبوك لمراقبة من يقف وراء إعلانات الهجرة السرية

وزارة الداخلية توجه أعينها إلى الفايسبوك لمراقبة من يقف وراء إعلانات الهجرة السرية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
وزارة الداخلية توجه أعينها إلى الفايسبوك لمراقبة من يقف وراء إعلانات الهجرة السرية
 

أخبارنا المغربية ــ الرباط

انتشرت عدد من النداء ات على بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي تدعو إلى تنظيم عمليات للهجرة السرية انطلاقا من شواطئ الشمال، بعضها اتخذ طابعا تجاريا، و قد حركت هذه الإعلانات مصالح وزارة الداخلية لكشف هوية الأشخاص الذين يقفون وراء هاته الإعلانات.

و كشف مصدر مسؤول بوزارة الداخلية، أن السلطات المختصة ستفتح تحقيقا لمعرفة الجهات التي تقف وراء نشر الإعلانات و التي "تقوم بالتحريض على ارتكاب أفعال تقع تحت طائلة القانون" ، حسب تعبير المصدر.

كما حذر المصدر من "الخلفيات المغرضة لهذه النداء ات ومن الأهداف الملتبسة والدنيئة للجهات الواقفة وراءها، والتي تهدف أساسا إلى تغليط الرأي العام".

مجموع المشاهدات: 8335 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 |
كان عليكم ان توجهوا اعينكم الى من كان السبب الرئيسي في هجرة الشعب والهروب من بلده ،وستجدون ان ضغوط وزارة الداخلية وقمعها للحريات هي السبب لان من بين الفارين من هو ميسور الحال ورجائا كفاكم من المغالطات....
مقبول مرفوض
3
2018/09/18 - 01:46
2 | Laghdaf
المغرب
الأجدر أن توجه الداخلية أعينها على السبب الذي أدى بالشباب إلى الهجرة, هناك فوارق إجتماعية و قمع للحريات, البطالة مستشرية, في المغرب ثروات هائلة لا يستفيد منها الشباب, الحكومة لا تمثل سوى مصالها, التجنيد الإجباري الذي جاء لإستعباد الشباب, كوارث المقررات الدراسية إلخ إلخ إلخ. من الأخير ليس في المغرب مستقبل سوى إذا كنت إبن مسؤول أو من العائلة الملكية إنتهى الكلام.
مقبول مرفوض
2
2018/09/18 - 04:19
3 | حر
تصحيح
ضيعتونا فحياتنا فهاد البلاد الله ياخد فيكم الحق دنيا و اخرة لن اسامحكم امام ربي و سأصر على رايي ليعذبكم عذابا اليييييييم . يوم لا ينفع ندم
مقبول مرفوض
0
2018/09/19 - 04:13
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة