الرئيسية | قضايا المجتمع | بالفيديو: عشرات الشباب بكورنيش مارتيل بعد توارد الأنباء حول وجود "فانطوم" تقل الراغبين في الهجرة السرية إلى اسبانيا

بالفيديو: عشرات الشباب بكورنيش مارتيل بعد توارد الأنباء حول وجود "فانطوم" تقل الراغبين في الهجرة السرية إلى اسبانيا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو: عشرات الشباب بكورنيش مارتيل بعد توارد الأنباء حول وجود "فانطوم" تقل الراغبين في الهجرة السرية إلى اسبانيا
 

أخبارنا المغربية ــ مارتيل

تقاطر عشرات الشباب من ساكنة مدينة مارتيل و المدن المجاورة لها ليلة السبت الأحد، على كورنيش المدينة، بعد توارد الأنباء حول تواجد قارب "زودياك فانطوم" وسط البحر، في انتظارهم لنقلهم إلى الضفة الأخرى لاسبانيا.

و شهد كورنيش مارتيل حالة من الاستنفار، حيث حلت دوريات أمنية إلى جانب الملكية البحرية "لامارين" لتعقب القوارب المشبوهة البالغ عددها أربعة حسب شهود عيان.

و لم تستطع القوارب الاقتراب لمسافة معقولة من الشاطئ بسبب العناصر الأمنية، ليقوم الشباب بمظاهرة صغيرة رفعوا فيها شعارات من قبيل "الشعب يريد حركة فابور" و " فيفا فيفا اسبانيا" .

 

 

مجموع المشاهدات: 15838 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | عبد الله
الرد على الهجرة في قوارب الموت
يا لها من مصيبة الوطن أصبح غولا يطارد أبناءه للإرتماء بهم في اعماق البحر المتوسط بعد أن تسرب إلى أذهانهم اليأس والإحباط وانسداد الأفق بسبب السياسة العرجاء التي تنتهجها الحكومة المحكومة في التنمية والإقتصاد وفشل نموذجها في التعليم والصحة وغياب استراتيجية واضحة للتشغيل.
مقبول مرفوض
2
2018/09/23 - 03:18
2 |
هذا كله بسبب المضايقات اللتي اصبح الذكور المغاربة يعيشونها في المغرب مثلا فرص الشغل قليلة جل المصانع تفظل الفتيات وايضا بسبب كثرت القوانين ضد الرجال فقد اصبحت المراة غولا بالنسبة للرجال لاكزوجة ولا في الشارع واللي كملها اجملها قانون التجنيد ..............ازيد ازيد .
مقبول مرفوض
2
2018/09/23 - 06:31
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة