الرئيسية | قضايا المجتمع | "الريسوني" يتهم خطيبة "يتيم" بتوريطه في فضيحة "العشق الباريسي" و"الشرقاوي" يوجه له انتقادات حادة

"الريسوني" يتهم خطيبة "يتيم" بتوريطه في فضيحة "العشق الباريسي" و"الشرقاوي" يوجه له انتقادات حادة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"الريسوني" يتهم خطيبة "يتيم" بتوريطه في فضيحة "العشق الباريسي" و"الشرقاوي" يوجه له انتقادات حادة
 

أخبارنا المغربية : إلهام آيت الحاج

يبدو أن تصريحات الشيخ الريسوني الأخيرة والتي حاول فيها الدفاع عن أخيه الوزير يتيم ، سواء كان ظالما أو مظلوما، لم ترق للمحلل السياسي عمر الشرقاوي والذي سارع إلى الرد على الفقيه المقاصدي وذلك من خلال تدوينتين نشرهما على صفحته الفايسبوكية.

وقال الشرقاوي ردا على الريسوني الذي اهم خطيبة يتيم بتوريطه في فضيحة الصور:"الشيخ احمد الريسوني سكت دهرا وخرج لينطق كفرا، ففي احتقار تام للمرأة وتبييض سلوكات صديقه الخارجة عن القانون والاخلاق، قال ان خطيبة الوزير يتيم هي من ورطته في الصور، المتنقلة الأماكن، وكأن يتيم طفل قاصر يحب النساء كأي من الدمى . للاسف العقل الفقهي التقليدي غارق في الذكورية ولا يرى في النساء سوى شياطين يحاولن التلاعب بالمؤمنين الصالحين ودفعهم لارتكاب الشبهات."

وأضاف الأستاذ الجامعي الناشط فايسبوكيا بشكل كبير:"دبا اسي الريسوني نسايرك في تحليلك ونقول ان خطيبة يتيم ورطته في الصور وتعمل لجهات تريد قتله سياسيا، اوا كي نديروا مع كسر رجل يتيم هل كانت وراءه جهات وضعت قشرة الموز تحت رجله او وضعت الصابون البلدي تحت قدمه، او ربما دفعته دون ان يراها وكسرت رجله لتفرض عليه المروضة المشكوك فيها. هذ الاسلاميين ما غاديش يساليو من منطق المؤامرة والتبرير، اسيدي درتيها بيديك فكها بسنيك وانتهى الامر".

للإشارة فإن الريسوني كان قد حاول الربط بين اختفاء الصحافي السعودي المعارض خاشقجي و فضيحة يتيم بكون الرجلين معا وقعا بسبب خطيبتيهما.

مجموع المشاهدات: 10846 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (8 تعليق)

1 | سعيد
حلاال عليك حرام عليا بانو يللمرتزيقا دين براف عليكم وخدنو غي تجارة
مقبول مرفوض
0
2018/10/07 - 12:20
2 | Ali
Mineur
Yatim n est qu un mineur. Il vit encore son age d adolescent. Laissez le tranquille
مقبول مرفوض
-1
2018/10/07 - 01:15
3 | فهمي
هوة
إاصورة مع خطيبة في دولة. مساوى الحريات مرتفع. ليس فيها أدنىخطأ. .الخطأ هو وجود أشخاص ناموسبين يتدخلون. في كل شيء
مقبول مرفوض
0
2018/10/07 - 02:21
4 | قارءة
الاستعباط
ما هذه الخلطة العجيبة اللتي تربط بين زنا يتيم الخوانجية و غياب الصحفي السعودي الخاشقجي ؟ هل تهيأ لك أن المغاربة سدج إلى هذا الحد كونهم صامتين على أفعالكم وهفواتكم ؟ اثقوا الله يا هؤلاء في أنفسكم لأن الشمس لا تحجب بالغربال ...
مقبول مرفوض
1
2018/10/07 - 02:40
5 | فاطمة
عذر أقبح من زلة
كفانا من منطق الموؤامرة شتان بين مقارنة يتيم وجاشقجي أقول القاعدة الفقهية لا قياس مع وجود الفارق
مقبول مرفوض
0
2018/10/07 - 03:08
6 |
كان بإمكانه اختيار مدلك رجل ويوفر على نفسه هذه الزوبعة لكن المدلكة...
مقبول مرفوض
0
2018/10/07 - 03:28
7 | الزاكوري
فضيحة تلو الفضيحة
لو سكت الريسوتي وابتلع لسانه في هذه الفضيحة لكان له من الذكاء مايسعفه على الحفاظ على ماء وجهه. لكن نطق بما ينطق به السفهاء : فكيف له ان يبرر هذه الفضيحة الاخلاقية بما لا يقبله العقل !!؟ صاحب الفضيحة اعترف بارادته بما وقع بانه يعبش حبا جارفا ولا يمكن التستر عليه .وياتي الريسوني ليقول ان صاحبه يتيم تعرض لمؤامرة سياسية !!! متى كان يتيم خصما للنظام حتى يتعرض للمؤامرة !!؟ وما زاد من سفاهة القول هو المقارنة بين قضية يتيم وخشاقجي (المعارض السعودي المشهور والذي تعرض لمكروه) غريب امرك يا فقيه جلبت لنفسك المتاعب كما العادة .
مقبول مرفوض
0
2018/10/07 - 05:10
8 | مواطن وافتخر
الوزير يتيم ورطتو خطيبتو في الشارع الباريسى محيت هو مازال قاصر مراهق تحت الوصاية،انوضو علامن كضحكو جمعتو الدين والسياسة والتبرهيش.
مقبول مرفوض
0
2018/10/08 - 01:51
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة