الرئيسية | قضايا المجتمع | صادم بالفيديو:أب يشجع طفلته الصغيرة على تدخين "الكيف" ويعلمها ذلك وسط فرح أسرته

صادم بالفيديو:أب يشجع طفلته الصغيرة على تدخين "الكيف" ويعلمها ذلك وسط فرح أسرته

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
صادم بالفيديو:أب يشجع طفلته الصغيرة على تدخين "الكيف" ويعلمها ذلك وسط  فرح أسرته
 

أخبارنا المغربية:الرباط

توصل موقع "أخبارنا" بشريط مصور صادم، يظهر أب وهو يدفع طفلته الصغيرة إلى تدخين الكيف (الشقوفة).

ويعلم الأب طفلته الصغيرة، كيفية استعمال "السبسي" وسط فرح أسرته  وابتهاجها، في منظر مقزز يطرح عدة أسئلة.


 
مجموع المشاهدات: 33717 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (19 تعليق)

1 | قنصرة
قنصرة
ونعم التربية فاقد الشيء لا يعطيه هو اصلا يحتاج لمن يربيه هذه امور ربما تكون عادة عند بعض الاباء بدعوى الانفتاح على الاطفال وفي حقيقة الامر يدمرون اسرهم وابنائهم وهم لا يشعرون اين الاخلاق والحياء اللهم اصلح ابناء المسلمين
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2018/10/11 - 07:47
2 | ربت بيت
والله الى خاصهوم الحبس كاملين كايظحكو على رضيعة واش كاين شي ظحك بشقوفة الله اغبر ليكوم الشقف كاملين ????????????????
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/10/11 - 08:22
3 | ربت بيت
والله الى خاصهوم الحبس كاملين كايظحكو على رضيعة واش كاين شي ظحك بشقوفة الله اغبر ليكوم الشقف كاملين ????????????????
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2018/10/11 - 08:23
4 | كزاوي
الله المستعان.
حيوان يجب اعتقاله بتهمة الإعتداء على الطفولة و يجب اعتقال دوك البهائم اللي دايرين به وتيهجروا. تفوووو
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2018/10/11 - 08:36
5 | ابو عمر
الجهل و موت الضمير الانساني
كل من له ضمير يتألم لهذا المشهد المقزز الذي يضرب الطفولة في العمق، تألمت لما اصيب الصغير بالسعال، و جميع افراد الاسرة ينتشون بالضحك، يجب تفعيل القانون في حقهم جميعا، يجب معاقبتهم باقصى ما يمكن اذا كان للمسؤولين ضمير.
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2018/10/11 - 08:39
6 | مريم
منظر مقزز.أم هذه طفلة خصها إعدام
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/10/11 - 08:57
7 | غيور
يجب محاكمته .انه عمل اجرامي اين المدافعينع عن الطفولة.????.
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2018/10/11 - 09:31
8 | ا . ح
اللعنة
الله ينزل عليك اللعنة الي يوم الدين
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2018/10/11 - 10:29
9 | عبد اللطيف
ياامة ضحكت من جهلها اللامم
ياامة ضحكت من جهلها اللامم.
مقبول مرفوض
2
تقرير كغير لائق 2018/10/11 - 10:44
10 | من إطاليا
مش شغلك
واش نتوما مبق عندكم ميدار وليتو حاضين غير ناس دخلوه لحبس أشوفو شكون غادى يصرف على هاديك اللأسرة شغلو هداك ودخلو سوق روسكم كون جينا نطلعو عليكم نصيبوكم كتعطو اولادكم شراب مش غير الكيف
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/10/11 - 12:10
11 | الكلخ
الكلخ
ونعم الجد ونعم الجدة لانه ليس والدها فهو شيبا عاصيا اهدا ماتعلمه لحفيدتك تبا لك قبح الله سعيك.وفمك كاع خانز بالسبسي وديروا ليها في فمها .لو كنت امامي اقسم بالله ساصفعك ياندل.
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2018/10/11 - 12:10
12 | مدوخ
اسف
يجب إعتقاله ومحاكمته لسوء معاملته لقاصر تحت مسؤوليته ،لأن القاصر إبن الدولة والمجتمع أولا ،ليكون عبرة للمتهورين في تربية الناشئة،هدا دليل على فساد المجتمع والأسرة على وجه الخصوص,
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/10/11 - 12:32
13 | NAJATE
L IGNORANCEe
FINI LE MAROC INA LILAH WA INA ILAIHI RAJI3OUN
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/10/11 - 05:10
14 | غيور
مجرم
كيف لمثل هؤلاء ان يكون ابا انه مجرم ويستحق العقاب .اين حقوق الطفل حسبي الله ونعم الوكيل.
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/10/11 - 06:37
15 | الليموني
اسننكار
ما أحمر (فعل مشتق من الحمار) هذا الأب و هذه الأم!
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/10/11 - 06:41
16 | لا احد
البيداغوجيا العامية(؟)
ليكن الله في عون العاملين في قطاع التربية والتعليم .مثل هؤلاء يرسلون ((ابناءهم الى المدارس بقصد (القراية؟).اما الفعل الشنيع هذا قديم ومنتشر في وطني بل توجد اخبار اخطر بكثير كالتحريض او الارغام على الدعارة والسرقة ووووانه بلدي احسن البلدان في الاحلام.
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/10/11 - 10:02
17 |
الله يلعنكم كلكم اهذا ما تعلمونها وانتم فرحانين كانكم أنجزتم عملا بطوليا أسرة جاهلة الله ينزل عليكم الغضب
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/10/12 - 12:54
18 | غيور
من أسباب فساد المجتمع
نعلة الله عليه ... !! اللهم إن هذا منكر، اللهم إن هذا منكر ، ... هذه هي الأسر الفاسدة التي تلوث المجتمع ،وتمضي به إلى اذنى درجات التخلف ، فما ذنب ذلك الصبي البريء اللذى رسخوا له سمة الانحراف منذ الصغر ؟ ومانتائج ذلك الغعل الشنيع اللذي علمه الأب لابنه ؟ يا حسرتاه على امة ضحكت من جهلها الامم... ، والغريب فذلك أن أقرب الناس إليه هو من يلقنه درس الانحراف، لكم الله يابناء وطني... .
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/10/12 - 08:40
19 | سعيد
العقاب
الي عرف سميتو او عنوانو يحطوا
مقبول مرفوض
0