الرئيسية | قضايا المجتمع | بالوثيقة : برلمانية إستقلالية تفجر " فضيحة " جديدة في وجه وزير الصحة بسبب مستشفى بـ " الريف "

بالوثيقة : برلمانية إستقلالية تفجر " فضيحة " جديدة في وجه وزير الصحة بسبب مستشفى بـ " الريف "

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالوثيقة : برلمانية إستقلالية تفجر " فضيحة " جديدة في وجه وزير الصحة بسبب مستشفى بـ " الريف "
 

أخبارنا المغربية : عبدالاله بوسحابة

وجهت البرلمانية الاستقلالية، السيدة رفيعة المنصوري، سؤالا كتابيا إلى السيد وزير الصحة، تحت إشراف رئيس مجلس النواب، طالبت من خلاله بضرورة كشف الأسباب التي كانت وراء تأخر انطلاق العمل بالمستشفى المحلي لجماعة إمزورن، ضواحي الحسيمة.

النائبة البرلمانية، شددت على أن المستشفى المذكور، تمت تهيئته بالتجهيزات الطبية و اللوجيستيكية من أشهر عديدة، علاوة على تعيين أطقمه الطبية و الإدارية، بيد أن الأخيرة ( الأطقم الطبية و الإدارية ) لازالت ولأسباب غير مفهومة - لازالت - تعمل بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بالحسيمة.

كما اعتبرت المنصوري، أن تأخر افتتاح هذه المستشفى من شأنه أن يزيد من معاناة الساكنة و يحرمهم من حقهم الدستوري في العلاج و الخدمات الطبية.

 

 

 

مجموع المشاهدات: 7851 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 |
الاستقلاليون يضحكون على المغاربة من ستة ؤ خمسين منذ ان انشءوا مراكز التعذيب في شمال المغرب و شاركوا في الجراءم ضد المغاربة
مقبول مرفوض
0
2018/10/11 - 08:25
2 | ولد ريف
بدون
وماذا عن مستشفى مدينة الدريوش الذي توقفت به الاشغال منذ مدة طويلة… ؟؟؟ للإشارة ان وزير الصحة قام بزيارة تفقدية لهذا المستشفى.. لكن… بدون فائدة.. ؟؟؟
مقبول مرفوض
0
2018/10/11 - 10:06
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة