الرئيسية | قضايا المجتمع | استغلال للنفوذ...تسلط...هكذا يمارس شرطي ساديته على أستاذة والأخيرة تستنجد بالملك و"الحموشي"(فيديو)

استغلال للنفوذ...تسلط...هكذا يمارس شرطي ساديته على أستاذة والأخيرة تستنجد بالملك و"الحموشي"(فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
استغلال للنفوذ...تسلط...هكذا يمارس شرطي ساديته على أستاذة والأخيرة تستنجد بالملك و"الحموشي"(فيديو)
 

أخبارنا المغربية:الرباط

تعرضت أستاذة لمادة الرياضيات، لظلم وتجبر رجل أمن يمارس جبروته وساديته دون حسيب ولا رقيب، عليها بمشاركة بعض رؤسائه، حسب تصريحات الأستاذة.

وتسرد الأستاذة، تفاصيل مثيرة تدمع العين وتوضح بجلاء مدى التسلط الذي مارسه ويمارسه عليها الشرطي، عندما رفضت مده بـ10 ملايين سنتيم من أجل إفراغ مسكنها، كما تحكي الضحية في الشريط المصور الذي ننشره.

ولم تجد أستاذة الرياضيات، بدا من الإلتجاء إلى الملك و"الحموشي" للإستنجاد بهما، وطلب تدخلهما لمنع الحيف الذي تعرضت له من طرف الشرطي.


 
مجموع المشاهدات: 22321 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (17 تعليق)

1 | hmida
si ce qu elle raconte s avere authentique alors là c est grave donc les gens n ont plus peur et ne respectent plus la loi c est pire que les annees de plomb
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2018/10/11 - 06:12
2 | مواطن
الحكرة
هذه حالة من كثير حالات الشطط في استعمال السلطة
حسبنا الله و نعم الوكيل
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2018/10/11 - 06:22
3 | مواطن
الحكرة
هذه حالة من كثير حالات الشطط في استعمال السلطة
حسبنا الله و نعم الوكيل
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2018/10/11 - 06:24
4 | Jaouad
Rabat
الظلم ظلمات يوم القيامة المرجو من السيد المدير العام عبد اللطيف الحموشي التدخل وفتح تحقيق في الموضوع و شكرا
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2018/10/11 - 06:42
5 | كمال
الرباط
....الكرايا..يكونون ..في البدايات..مساكين كالفيرا.ن...وعندما يثبثون اقدامهم...يصبحون كالثيران....
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/10/11 - 07:48
6 | فهمي
هوة
ههذا النوعع حثر هذه السنوات الأخيرة وأصبحوا يؤيددون أت يفترسوا الضحية بكل الوسائل بما في ذلك تكوين. شهود الزور بمساعدة أصحاب الحسنات من تفس الفصيلة. بضمير ميت وجشع ممتاز فإلى أين أيها المتسخ باطنيا ¿
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/10/11 - 08:22
7 | مواطن
بلا زيادة
نقصي فويخرات ا استاذة...باينة كاتزيدي فيه...القانون راه كاين فالبلاد و دعوى الافراغ بالمحكمة كفيلة بأن تسترجعي بيتك المكترى...الله يهدي ما خلق...على حد علمي من يعاني الفوبيا لا يستطيع تشخيصها..فقط يشعر بالخوف غير المبرر
مقبول مرفوض
-1
تقرير كغير لائق 2018/10/11 - 08:46
8 |
لماذا لم يسرد او يكتب عنوان هده الحادثة حتى تتمكن السلطات العليا بتلتتصال والقبض على هؤلاء الشرطة بما فيه نائبهم وكل من ساهمة في هذه الحديثة.
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/10/11 - 08:53
9 | هل فعلا المغرب دولة الحق والقانون
المرجو فتح تحقيق لمعرفة الحقيقة وإبلاغ الرأي العام
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/10/11 - 09:22
10 | ريفي
ياختي إلا بصاح هدشي لكتحكي الله اصبرك للاسف ماعندكش شي أخ ولا زوج. أو ونتمنى اتلقى مع رجل امو بحال هدو يستهلون الموت البطىء
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/10/11 - 10:07
11 | مواطن
تعليق
من يحسب نفسه هذا الشرطي . أليس فوق القانون .يجب على وزير الداخلية فتح تحقيق عاجل لانصاف هذه المرأة وعائلتها والضرب بيد من حديد على من تسول نفسه تجاوز اختصاصاته.
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/10/11 - 10:27
12 |
شرطة في خدمت مواطن
علي فتي المدلل ان يدخل علي خط. لانه لا يحب دسارة وحكرة وبعض هؤلاء فرعنو بزاف وسبب هو امتيازات بزاف وزيدها مدونة سير ولات بولاة شاعلة. ولكن ستنفجر مع حموشي رجل مهام صعبة انصف هادي استادة من هادا طغية بزناس
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/10/12 - 01:37
13 |
واش ماكاينش الرجال في هذا الحي نقصد شباب الحي اللي يوقفوا ولد هذا البوليسي عند حدو
حسبوها بحال ختكم و شي واحد يدير بحال صائد الساحرات بصح هذه المرة يكون صائد الحكارة
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2018/10/12 - 05:25
14 | وطني
عدالة
السلام عليكم من وجهة نظري يجب التحقق من الملف والوتائق ان كانو خالين من اي لبس فعلى المسؤولين التدخل في الحين لمؤازرة الأستادة لأنها لاتطلب الا حقها ولايمكن بأي حال من الاحوال الاستجابة الى مطلب الشرطي .
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/10/12 - 07:41
15 | مواطن
القانون
هذه المربية تجهل القانون قانون الكراء بالخصوص فلا حق لها بمطالبة الشرطي بالإفراغ عندما تشنجت علاقة الإحترام بينهما .
عليها أن تفتح مسطرة الإفراغ بالمحكمة؛ وأن تدع الشرطي وجها لوجه أمام المحكمة؛ إلى أن تنظر المحكمة في القضية؛ وتصدر حكمها لصاحب الحق.
أما البكاء والإستجداء لا ينفع أمام القانون .
فأتمنى من وزير التعليم أن يضيف حصص في القانون قبل التخرج لمثل هذه الأستاذة.
مقبول مرفوض
-1
تقرير كغير لائق 2018/10/12 - 08:59
16 | لوسور ميلود
الاستادة ورجل الامن
لا اظن ان اسم الشرطي ينطبق على هذا الشخص الصحيح هو الارهابي فعندما نرى سيدة مرعوبة من هذا الشخص المفروض انه وظف لطمأنة الناس لا لارعابهم لا يمكن الا ان اسميه ارهابي وعليه اطالب بالتحقيق مع هذا الشخص ومع من يحميه والبحث عن مآل الشكايات التي تقدمت بهم السيدة دون تسوية المشكل لانه بوجود اشخاص مثل هذا داخل المنظومة الامنية لا اظن انه ستكون ثقة بين الشعب ورجال الامن
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/10/12 - 08:10
17 | ابو اسلام و ع
الملعون
هذه الاستاذة واسلافهامن سهروا الليالي القاسية وهم من كدوا واجتهدوا من اجل ان يكون :الطبيب والشرطي والجندي .....والوزير.إنهم اناس مربون لايمكن لاي احد ان ينكر هذا.فبواسطة التعليم يمكن ان نغير العالم....فبإسم العلم والتربية ...وبأسم من يعلمون ويربون اولادك نطلب من السيد الحموشي ان تنصف هذه المربية من شطط هذا الشرطي الملعون..وإن الله يمهل ولايهمل.
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/10/12 - 08:10
المجموع: 17 | عرض: 1 - 17

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

إستطلاع: تبنى التوقيت الصيفي طيلة السنة

هل تتفق مع قرار الحكومة بتبنى التوقيت الصيفي طيلة السنة ؟