الرئيسية | قضايا المجتمع | حتى يدشنو الملك: مصير مجهول ينتظر عشرات الطلبة بالصخيرات بسبب تأخر افتتاح مركز للتكوين المهني

حتى يدشنو الملك: مصير مجهول ينتظر عشرات الطلبة بالصخيرات بسبب تأخر افتتاح مركز للتكوين المهني

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
حتى يدشنو الملك: مصير مجهول ينتظر عشرات الطلبة بالصخيرات بسبب تأخر افتتاح مركز للتكوين المهني
 

أخبارنا المغربية : عبدالاله بوسحابة

 

مصير مجهول يواجه عشرات من طلبة مركز للتكوين المهني بالصخيرات، وضع حجره الأساس جلالة الملك في الـ 30 من شهر ماي 2017، وكان من المرتقب تدشينه من قبل الملك مع بداية الموسم الدراسي الحالي.

 

وبحسب المعطيات التي تحصل عليها موقع " أخبارنا " من بعض المصادر المؤكدة، فإن هذا المركز الجديد الذي صار جاهزا لإستقبال الطلبة، تماما كما كان مسطرا في أجندة المشروع، لا يزال مقفلا في وجوههم إلى حدود اليوم، في انتظار افتتاحه من قبل الملك، حسب ما أكده مسؤول بالمركز المذكور للطلبة، رغم أنهم أدوا مصاريف التسجيل.

 

وفي انتظار افتتاحه من قبل الملك، يواجه العشرات الطلبة كما أكدنا سابقا، مصيرا مجهولا، في انتظار قرار من الجهات المسؤولة، سيما بعد مضي أزيد من شهرين على انطلاق الموسم الدراسي.

 

جدير بالذكر، أن هذا المركز، أنجز على قطعة أرضية مساحتها 1565 متر مربع، بتمويل خاص من مؤسسة محمد الخامس للتضامن، قدره 8 ملايين درهم، وفي أجل حدد بـ 12 شهرا من التاريخ أعلاه.

مجموع المشاهدات: 2352 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | عبد الله
نفس الكلام من المسؤولين حتى يدشنو الملك
معهد التكوين في السيارات بالقنيطرة في نفس الوضعية رغم تسجيل الطلبة لتبدء الدراسة فيه هذه السنة الا انها مستحيلة بدون تدشينه من طرف الملك كما يقولون المشرفين عنه. إنه الهدر المدرسي بعينه وليس التكوين المهني نتمنا الخير في الايام القريبة ان شاء الله
مقبول مرفوض
0
2018/10/19 - 08:22
2 |
هذا زمن الزيف في كل شيء تحس بانك تعيش في مجتمع مزيف لا شيء حقيقي و لا شيء جاد و جدي هذا ما يسمى بالعيش القسري لا شيء معلوم و لا مضمون و لا مؤكد انت ؤ زهرك
مقبول مرفوض
0
2018/10/19 - 09:04
3 | عبد الله
نفس الشيئ بمعهد التكوين في السيارات بالقنيطرة الطلبة سجلوا وقاموا بجميع الاجراءات المطلوبة والدراسة لم تبتدء بعد ونفس الكلام من الادارة الى يومنا هذا حتى ايدشنو الملك ومتى الله اعلم. انه الهدر المدرسي بعينه وليس التكوين المهني لان الطلبة وعائلتهم تعيش على اعصابها حينما ترى البعض يتابع الدراسة والاخر في عطلة غير محدودة.
مقبول مرفوض
0
2018/10/19 - 09:20
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة