الرئيسية | قضايا المجتمع | فاجعة بوقنادل.. سفارة ألمانيا تكذب التصريحات المثيرة لمغربي من جنسية ألمانية

فاجعة بوقنادل.. سفارة ألمانيا تكذب التصريحات المثيرة لمغربي من جنسية ألمانية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
فاجعة بوقنادل.. سفارة ألمانيا تكذب التصريحات المثيرة لمغربي من جنسية ألمانية
 

أخبارنا المغربية ـ هدى جميعي

كذب الاعلامي المغربي أنس بنضريف، ما ورد على لسان مغربي يحمل الجنسية الالماني ، ادعى أنه كان ضمن الناجين من فاجعة قطار بوقنادل.

وقال الاعلامي الذي يعمل باذاعة هولندا العالمية في تدوينة على صفحته بالفايسبوك "خبر المواطن المغربي ذو الاصول الالمانية الذي ادعى انه اصيب في حادث قطار بولقنادل وتعرض للسرقة وانه تواصل مع السفارة الالمانية التي زارته في المستشفى وسلمته جواز سفر في نفس اليوم. كما حجزت له تذكرة طائرة في الغذ درجة اولى على المانيا كذاب اشر".

وأضاف "في تواصل مع السفارة الالمانية، نفت ان مواطنا المانيا تعرض للحادث او قدمت مساعدة لاحد في هذه النازلة. السؤال الذي لا املك له جواب. لماذا يكذب هذا الشخص؟ ومادور الاعلام الذي اعطاه فرصة لنشر الاكاذيب دون التاكد من صحة المعلومات."

المعني بالامر الذي قال أنه يدعى خالد ، كشف في تصريح لاذاعة "هيت راديو" بعد الفاجعة، أنه كان يتواجد في المقصورة الأولى للقطار ، مبرزا أنه نجا بفضل أطراف بعض الضحايا التي حمته من التعرض لاصابات خطيرة ، مضيفا أن "مشرملين" قاموا بسرقة هاتفه وأمواله وجواز سفره اضافة الى أغراض أخرى، قبل وصول العناصر الأمنية إلى عين المكان.

مجموع المشاهدات: 21982 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | متتبع
متتبع
Le problème n'est pas le discours de ce Petar maroco alment car il ne dit que des mensonges. même ce qu'il dit est juste ....le problème ce qu'il n'est pas dans le train
مقبول مرفوض
0
2018/10/19 - 02:24
2 | مغربية
اللعنة على كل من يريد تشويه صورة بلدنا أو زرع الفتنة فيما بيننا نحن المغاربة،هذا الشخص الكاذب والذي اختلق هذا السيناريو كان هدفه واضحا،إنه بث الفتنة بيننا والسخط على الأوضاع والادارات لهذا يجب معاقبته وفضحه كما يجب التأكد من الخبر قبل السماح بإذاعته ونشره من قبل مُحاوريه وإلا فهم مشاركون فيما صرح به وادعاه.
مقبول مرفوض
0
2018/10/19 - 05:54
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة