الرئيسية | قضايا المجتمع | "مصباح" القنيطرة يعلن مساندته لرئيس "بنمنصور" ويستنكر التدخل السافر لقائد القيادة

"مصباح" القنيطرة يعلن مساندته لرئيس "بنمنصور" ويستنكر التدخل السافر لقائد القيادة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"مصباح" القنيطرة يعلن مساندته لرئيس "بنمنصور" ويستنكر التدخل السافر لقائد القيادة
 

أخبار المغربية:القنيطرة

أعلنت الكتابة الاقليمية لحزب "العدالة والتنمية" بإقليم القنيطرة، عن مساندتها و تضامنها المطلق مع  "الكبير الطاعلي" رئيس جماعة بنمنصور، على إثر التضييق والضغوطات التي يتعرض لها من أجل إقالته من رئاسة الجماعة بطرق ملتوية و غير قانونية حسب بلاغ للحزب.

و استنكرت الكتابة الاقليمية في بلاغ لها توصل موقع "أخبارنا" بنسخة منه، ما وصفته بالتدخل السافر لقائد قيادة بنمنصور خلال الجلسة المنعقدة يوم الاربعاءالماضي 10 اكتوبر برسم دورة اكتوبر، حيث الزم الرئيس بادراج  مقرر اقالة الرئيس في جدول اعمال الدورة معتمدا على وثيقة غير رسمية و غير موقعة من طرف الجهات المختصة، و هو الامر الذي رفضه  الطاعلي رئيس الجماعة.

هذا وعبرت الكتابة الاقليمية في ذات البلاغ عن اعتزازها  بتجربة الحزب على مستوى جماعة بنمنصور بقيادة الكبير الطاعلي اذ اعتبرها تجربة ناجحة ومتميزة رغم كل الصعوبات والاكراهات، مشيدة في نفس الوقت بطريقة تدبير رئيس الجماعة لشؤون المجلس حيث استطاع خلال هذه الفترة  الوجيزة تدبيره بحكامة جيدة ورؤية واضحة بالاضافة الى تعامله الجدي مع مشاكل و متطلبات الساكنة، و تواصله و إنصاته لجمعيات و هيئات المجتمع المدني و تواجده و حضوره اليومي بمقر الجماعة و تكريسه لمبدأ الإدارة في خدمة المواطن  و رفضه المطلق للابتزاز و وقوفه ضد كل أشكال الفساد و رموزه بالجماعة. 

ودعت الكتابة الاقليمية السلطات الاقليمية للالتزام بالسهر على تطبيق القوانين الجاري بها العمل، في حياد تام مع جميع الاطراف و الالتزام بالقرارات الصادرة عن القضاء الاداري بخصوص هذا الملف .

وتجدر الاشارة، الى أن المحكمة الادارية بالرباط قضت بعدم قبول الطلب الذي تقدم به أحد منافسي الكبير الطاعلي في جماعة بنمنصور، من أجل ادراج نقطة اقالة الرئيس في جدول أعمال دورة أكتوبر.

 
مجموع المشاهدات: 1027 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة