الرئيسية | قضايا المجتمع | السلطات الكويتية تصدر قرارا مهينا للمغربيات وهذا ما جاء فيه

السلطات الكويتية تصدر قرارا مهينا للمغربيات وهذا ما جاء فيه

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
السلطات الكويتية تصدر قرارا مهينا للمغربيات وهذا ما جاء فيه
 

أخبارنا المغربية : إلهام آيت الحاج

تلقت سيدة مغربية مقيمة بالكويت صدمة قوية بعدما رفضت السلطات طلبها القاضي باستضافة والدتها وشقيقتها من أجل حضور حفل زفاف عائلي.

وحسب ما جاء في يومية الصباح، فإن الغريب ليس هو الرفض، وإنما المبررات التي قدمها المسؤولون الكويتيون في الإدارة المكلفة بمنح التأشيرات، والذين قالوا لها بالحرف الواحد:"المواطنات المغربيات ممنوعات من دخول الأراضي الكويتية بمقتضى قرار سيادي".

للإشارة فإن والدة المواطنة المغربية تبلغ من العمر أزيد من 80 سنة وشقيقتها تجاوزت 50 من العمر.

 

مجموع المشاهدات: 13182 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (14 تعليق)

1 | نيبل
الحكرة
المغربيات شوهن صورة المغرب . أنا لا أتكلم عن الكل بل فقط عن عاهرات وبائعات الهوى خصوصا بدول الخليج وبعض المدن المغربية مراكش أكادير دار بيضاء . لكن الأجانب يعممون الصورة .
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2018/12/04 - 10:45
2 | علي
احسن
احسن. جلسو فداركوم.
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2018/12/04 - 10:47
3 | مواطن مغربي حر
حسبي الله ونعم الوكيل
قيمة التخلف عند العرب يفكرون فى المرئة بالجنس فقط حسبي الله ونعم الوكيل انضرو الى التقدم التى وصل اليه الانسان ونحن العرب الى الاسفل
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/12/04 - 10:49
4 | dag dag
اينك يا صدام ? استعمرهم في نصف ساعة. ويقولون انهم دولة.
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/12/04 - 10:52
5 | Omar
نعيش في إسرائيل ما نعيش عند العرب الله يرحم صدام حسين !!!
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/12/04 - 11:03
6 | مواطن بسيط
قرار عادي
ذهاب المغربيات الى الخليج هو اهانة في حد ذاتها,فالكل يعلم سبب ذهابهن الى هناك وماذا ينظره الخليجي منها فلا داعي لوصف القرار بالمهين
مقبول مرفوض
2
تقرير كغير لائق 2018/12/04 - 11:23
7 | Casawi
Nichan
Al 3az
C'est vraiment juste, à khoya avec dak 3andhom
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/12/04 - 11:24
8 | مغربية
حسبي الله و نعم الوكيل
تعالي احتفلي بالزفاف بالمغرب الحبيب و اعزمي معك أكبر عدد من الكويتيين الدين تعرفينهم لكي يروا كيف هو المغرب المضياف و لا تكترثي لهؤلاء الرعات البدو و المتخلفين عقليا و جسديا و روحيا ..................
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/12/04 - 12:06
9 | Jamal
Les femmes marocains
C est dommage pour un mariage sans famille c est un gâchis malheureusement pour la mariée de nationalité marocaine Loin de ses parents et son pays natal
L autorités local est très. Sévère sans prise en considération le faite et Les valeurs religieuses et familiales de deux mariés
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/12/04 - 12:19
10 | سعيد
المعاملة بالمثل .
يجب تطبيق مبدأ المعاملة بالمثل المعمول به في العلاقات الدولية لإعادة الإعتبار لنساء المغرب .
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/12/04 - 12:19
11 | سارة
حتا حنا خصنا نمنعوا الكويتيات يدخلوا للمغرب اذا فينا شي نفس ... دابا انعرفوا قيمتنا عند حكومتنا
مقبول مرفوض
1