الرئيسية | قضايا المجتمع | رجل سلطة فوق القانون ضواحي مدينة خنيفرة وهذه التفاصيل

رجل سلطة فوق القانون ضواحي مدينة خنيفرة وهذه التفاصيل

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
رجل سلطة فوق القانون ضواحي مدينة خنيفرة وهذه التفاصيل
 

أخبارنا المغربية:خنيفرة

لا حديث بالأوساط "السحاقية" إلا عن تجاوزات قائد القيادة وترويعه للساكنة المحلية تحت حجة مراقبة مخالفات البناء ، حيث يقوم بالمرور وسط الأحياء والتدخل بحرمات المنازل دون أن يراعي احترام الأسر والأمهات ، كما يقوم بأخذ صور للنساء أمام منازلهن دون أدنى احترام للقوانين المعمول بها ، مع استعمال المصطلحات النابية في حق المواطنين البسطاء .

قائد القيادة يقوم بهذا الفعل الذي لا يرمي إلى احترام المساكن وحرمة المنازل حتى أيام السبت والأحد . وقد إشتكت النساء بالعديد من الأحياء من هذا الفعل الذي لا تعتبره الساكنة المحلية إجراء قانونيا ما دام لا يراعي حرمة النساء والساكنة المحلية التي تربت على عادات وتقاليد وإحرام النساء بمنطقة أيت إسحاق الكبرى بلد الثقافة والتاريخ والعادات والقيم الراقية .

الساكنة المحلية اعتبرت هذا العمل غير مراع لحرمات المنازل ، وأنه يتوجب إيفاد عون من أعوان السلطة والمناطق التي يتم التشكيك فيها بالبناء المخالف للضوابط المعمول بها والتي تتكون من السلطات المحلية وأعوانها.واستفسار شفاهي للمواطن دون استعمال الأساليب القمعية والمصطلحات النابية ، في حق المواطنين ، كما اعتبرت هذا الفعل مناف للقوانين ما دام لا يحترم الساكنة المحلية واعتماد سياسة القرب والإنصات .

 
مجموع المشاهدات: 1276 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | Ouahi
انا اشهد بنزاهته و تفانيه في العمل شخصيته قوية خدوم مكتبه مفتوح للجميع دون زبونية أو محسوبية رجل قانون بمعنى الكلمة يعمل حسب ما تمليه عليه المسطرة الإدارية لكن هذا لا يعجب الفاسدين و أصحاب التخلويظ من بينهم رئيس الجماعة و زبانيته و اقلامه المؤجورة. مثل قائد ايت إسحاق ترفع له القبعة احتراما و اجلالا و الله انقي طريقو من مثل هذه الحثالة
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2019/01/08 - 11:36
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

إستطلاع: تبنى التوقيت الصيفي طيلة السنة

هل تتفق مع قرار الحكومة بتبنى التوقيت الصيفي طيلة السنة ؟