الرئيسية | قضايا المجتمع | بالفيديو..مغربية تحتفل بطلاقها بـ"الحلوى" والفرح

بالفيديو..مغربية تحتفل بطلاقها بـ"الحلوى" والفرح

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو..مغربية تحتفل بطلاقها بـ"الحلوى" والفرح
 

أخبارنا المغربية - الرباط

تداولت عدد من الصفحات الفايسبوكية المغربية، مقطع فيديو يوثق لحفل أقامته سيدة بمناسبة طلاقها.

وحسب الفيديو، فقد ارتدت السيدة المعنية بالأمر قفطانا أخضر اللون، حيث بدت عليها علامات البهجة والسرور وكأنها عروس.

وأحضرت السيدة المطلقة حلوى للمدعوين، مكتوب عليها "طلاق سعيد" ، في الحفل الذي أقيم على نغمات الشعبي.

وأصبح الاحتفال بمناسبة الطلاق "موضة" دأبت عليها العديد من السيدات مؤخرا يتم توثيقها ونشرها على مواقع التواصل.

 

مجموع المشاهدات: 20577 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (24 تعليق)

1 | محمد جليلة
الله من فوق سبع سموات يبغص الظلاق وانتي تفراح بما يبغض الله
الله المستعان
مقبول مرفوض
9
2019/01/10 - 04:13
2 | رجعي
ضلامي
أصلا لي طلقك خاصو يدير صدقة مسكين على سلامتو????????????
مقبول مرفوض
12
2019/01/10 - 05:10
3 | سعيد
تاثير المسلسلات التركية على الهمج من نسائنا لو قمنا ببحث في السيرة الذتية لهده السيدة لن تكون طبيبة و لا مهندسة ولا مدرسة لاشئ هنيئا لكي بالطلاق وهنيئا للزوج لحريته
مقبول مرفوض
1
2019/01/10 - 05:27
4 | احمد
لاحول ولا قوة الا بالله
والله مابقيتي تفهم والوا
تزوجت تفرح طلقات تفرح.احاسيس ماتت فبنادم
هذا الحماق بعينيه.
مقبول مرفوض
2
2019/01/10 - 05:34
5 | Chaf
على سلامتك اراك التزنديق اللهم أسرتنا واعف نساءنا من أمثال هؤلاء
مقبول مرفوض
1
2019/01/10 - 05:42
6 | مغربي حر
علامة الساعة
الله يمسخك تتشوهي في راسك.. دابة يقنعو منك في الزنقة و تندمي.. الله ما انا هادا منكر.
مقبول مرفوض
1
2019/01/10 - 06:01
7 | محمد
بيخير
اصلا بغيت نشوف غي شي وحدة زوينة فهاد الفيديو غي لكوارت الله يستر من لعروسة وجبد .
مقبول مرفوض
3
2019/01/10 - 06:16
8 | محمد
بيخير
دار عامرة ب les zombies
مقبول مرفوض
2
2019/01/10 - 06:17
9 | Momo
Yekh
العواقس النواقص
مقبول مرفوض
2
2019/01/10 - 06:27
10 | ابو انوار. وسمير
. الله. ياخذ فيها. الحق

بسرعة. تخلت. عن. سنوات. العشرة. والاولاد

احتراما. لبعضهما. يجب إلغاء. الاحتفال

ماذا. سيقول الاطفال ابي. كان ثقيلا. على ماما
مقبول مرفوض
1
2019/01/10 - 06:38
11 | كريمة
سوق خاوي
بالله عليكم هل هده اخبار تستحق النشر خبار الحمام وسواق
مقبول مرفوض
2
2019/01/10 - 06:50
12 | Ouhssaini
امر ليس بالجديد
هذا امر شائع في الجنوب من عهد قديم،وليس جديدا لكن هناك رجال احق من النساء بالاحتفال بالطلاق لان هناك نساء لايعرفن معنى الحياة الزوجية او بالاحرى تناسين انهن متزوجات وان لكل من الزوجين حقوق وواجبات اتجاه الاخر.
مقبول مرفوض
1
2019/01/10 - 07:09
13 | طلاق
مرحبا بك في نادي الهجالات هذا اللي طلقك عندو الحظ لانك خايبة خصك تخلصي ضريبة على الوجه اللي عندك
مقبول مرفوض
1
2019/01/10 - 07:57
14 | عمر
غدا ستطل علينا هذه البطلة كمدافعة عن حقوق المرأة ومساندة كل مسعى حول تشتيت الأسرة المغربية
مقبول مرفوض
1
2019/01/10 - 08:05
15 | الله على راحة
ارتاح مسكين و اكيد غا يتزوج بوحدة اخرى وشنو وقع الله يعفو
مقبول مرفوض
1
2019/01/10 - 08:19
16 | فهمي
هوس
فإنه أبغظ الحلال عند خالق السماوات والأرض ،فمن تحتقل بطلاقها أجزم أنها لم ولن تعش فضيلة التضحيو. لكي تكون لباسا له وهو لباس لها ،تحتفل لأنها )دارتها ف90)من اليوم الأول ويظهر لها أنها لم اخسر شيئا في خروجها من هذه العلافة بل هي الهاسرة الكبرى ،فالحياة ليس غايتها الضحك والنشاط قفط لا لا لا هي مجموع أفعال فمن كانت مجمل أفعاله إيجابية فاليتظر رحمة الرحمن .
مقبول مرفوض
1
2019/01/10 - 08:30
17 |
الشارع يرحب بكي
مقبول مرفوض
1
2019/01/10 - 08:39
18 |
دايرة الحفلة للشيطان لفرقهم سواء كان من الانس او الجن ، ان كيدهن لعظيم .
مقبول مرفوض
1
2019/01/10 - 09:26
19 | لحريزي
هؤلاء النساء اللواتي يفرحن و يمرحن هل هن مطلقات ؟
في الصورة السيدة المطلقة تبدو غير مسرورة و بالكاد تلبي رغبات من حولها بابتسامة بلاستيكية !!
فالطلاق يهتز له عرش الرحمان.
العرس يحضر فيه مئات المدعوين و عند الخصام المؤدي للطلاق و لا واحد يتدخل لإصلاح ذات البين !
بعد هذه الأمسية المصطنعة الكل سيدخل إلى بيته
لمعانقة الأسرة من زوج و أبناء... ولكن المسكينة
حتما لها رأي آخر خصوصا يبدو انها كبيرة وليست
صغيرة وقد مر ربما على زواجها سنين عدة راكمت
فيها عشرة و محبة و أولاد و ذكريات... إلخ
لا أحد منا يعرف الاسباب والأكيد ان لا أحد يحب الطلاق.
مقبول مرفوض
0
2019/01/10 - 11:15
20 | Abdou
Xx
هن لباس لكم و أنتم لباس لهن....صدق الله العظيم.....باقي فخاطرك زوجك و إلا ماديريش هد الاحتفال..على أي،، مرحبا بك لعالم المطلقات الفساد في أمامك و الذئاب ورائك....
مقبول مرفوض
0
2019/01/11 - 01:16
21 | انا
مبروك
على سلامتها او بصحتها.
مقبول مرفوض
0
2019/01/11 - 03:01
22 | عبدو الحريف
ولا تنسو الفضل بينكم
عمل غير مشرف
مقبول مرفوض
0
2019/01/11 - 06:57
23 |
الشيطان امراة فيلم قديم
لايعرفونه الا الناس القدامى
مقبول مرفوض
0
2019/01/11 - 07:13
24 | مغربي
٢٠١٩.
خرجي ضربي الكأس .وتعلمي العطاية. والمشكل الزنقة ليومة تاتقبل غير على الصغارات و انت راكي شرفتي وماشي زوينة كون غير بقيتي ساترة راسك.
مقبول مرفوض
0
2019/01/11 - 09:08
المجموع: 24 | عرض: 1 - 24

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

أقلام حرة