الرئيسية | قضايا المجتمع | مؤلم... مغاربة إسبانية يتداولون فيديو صادم لـ"معاقة" مغربية ويطالبون بنقل جثمان والدها للمغرب

مؤلم... مغاربة إسبانية يتداولون فيديو صادم لـ"معاقة" مغربية ويطالبون بنقل جثمان والدها للمغرب

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مؤلم... مغاربة إسبانية يتداولون فيديو صادم لـ"معاقة" مغربية ويطالبون بنقل جثمان والدها للمغرب
 

أخبارنا المغربية : كريم المصلي

يتم تداول فيديو صادم لم تتأكد أخبارنا من توقيته ، عبر صفحات التواصل الاجتماعي والواتساب وتم رفعه اليوم على قناة اليوتوب ، وجهت فيه سيدة مغربية مقيمة باسبانيا نداء يدمي القلوب تطالب فيه بضرورة تدخل السلطات المغربية بما فيها وزارة الجالية من أجل نقل رجل توفي بسكتة قلبية باسبانيا ، كان قد حل بها مؤخرا من أجل رعاية ابنته "المعاقة".

الفيديو لقي تجاوبا كبيرا بين المغاربة باسبانيا ، وقام البعض من المحسنين بتقديم إعانات لهذه الأسرة التي تتكون من الأم "المعاقة" ومن طفلتها ذات 16 سنة ، وطفلها الصغير ، كما طالب النشطاء المغاربة بتدخل ملكي في هذه الحالة المؤلمة ، لأن جلالة الملك نصره الله كما قالوا هو الملجأ الأول لمغاربة العالم .


مجموع المشاهدات: 10504 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 |
ههههههههههه المغاربة يموتون يوميا في المستشفيات ولا أحد يتكلم
مقبول مرفوض
0
2019/01/19 - 09:02
2 | محب المدينة
خطأ عقدي في المقال
لأن جلالة الملك نصره الله كما قالوا هو الملجأ الأول لمغاربة العالم . كان ينبغي أن يقال الملجأ لمغاربة العالم بعد الله جل وعلا لان الملجأ الأول هو رب العالمين سبحانه الذي يجيب المضطر اذا دعاه ويكشف السوء. .... ورب البيت العتيق حدثني قبل سنين عديدة رجل من الرباط انه حصل على ماذونية تاكسي مباشرة من أمير المؤمنين محمد السادس وفقه الله فشكره ودعا له ... فأجابه أمير المؤمنين قائلا له لست انا من أعطاك إنما أعطاك الله رب العالمين . فيا ليتنا لا ننسى ربنا جل وعلا في كتاباتنا واقوالنا. ... فهو خالقنا ورازقنا وحافظنا ومدبر شؤوننا وشؤون الكون كله جل في علاه وهو معبودنا الذي نفرده بالعبادة وحده لا شريك له سبحانه سبحانه جلت عظمته وتقدست أسماؤه.
مقبول مرفوض
0
2019/01/20 - 12:30
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة