الرئيسية | قضايا المجتمع | العودة إلى الساعة القانونية للمملكة...فريق "البام" بمجلس النواب يتجه نحو طرح مقترح قانون

العودة إلى الساعة القانونية للمملكة...فريق "البام" بمجلس النواب يتجه نحو طرح مقترح قانون

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
العودة إلى الساعة القانونية للمملكة...فريق "البام" بمجلس النواب يتجه نحو طرح مقترح قانون
 

أخبارنا المغربية:الرباط

يدفع الفريق النيابي لحزب "الأصالة والمعاصرة"، في اتجاه طرح مقترح قانون يقضي بالعودة إلى الساعة القانونية للمملكة المغربية، المتوافق مع خط "غرينيتش".

وحسب الموقع الرسمي للحزب المذكور، فقد كشف اليوم الإثنين 21 يناير الجاري، "محمد اشرورو" رئيس فريق حزب "الجرار" بمجلس النواب، أن الاجتماع الأسبوعي للفريق المنعقد اليوم عرف نقاشا جادا ومسؤولا بين نائبات ونواب “البام” بخصوص مقترح قانون المتعلق بالعودة إلى الساعة القانونية للمملكة.

وأضاف المتحدث، أن فريقه ينوي تقديم مقترح القانون في الأيام القليلة المقبلة، مشيرا إلى أن مقترح العودة إلى الساعة القانونية، تم التداول فيه بالفريق منذ أزيد من أربعة أشهر إلا أنه تم تأجيله إلى غاية تقييم الحكومة للعمل بالساعة القانونية.

للإشارة، فقد خلقت الساعة المضافة إلى التوقيت المغربي، جدلا واسعا في جميع فئات المجتمع المغربي، واختلفت الآراء ما بين منتقد لها ومساند لها.

مجموع المشاهدات: 7692 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | القورار
البام سوقو خاوي
كمعظم الأحزاب في المغرب...خطاب شعبوي. المهم عندهم انتقاد كل شيء. العدالة والتنمية لست متفق معهم لكن جلي انهم اشرف من الكثير من الأحزاب. موضوع التوقيت موضوع ثانوي والمغاربة سوف يتعودون على هذا التوقيت الدي في صالح الاقتصاد الوطني. لم لا تنبشوا في قضية المحروقات وال 17مليار؟ لم لا تنبشوا في قضايا العقار والرشوة والبناء العشواءي......
مقبول مرفوض
0
2019/01/22 - 02:11
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة