الرئيسية | قضايا المجتمع | عداء مغربي رفع العلم الوطني وحصل على ذهبيتين بتونس..لم يجد بمطار الدارالبيضاء أي مسؤول في استقباله (فيديو)

عداء مغربي رفع العلم الوطني وحصل على ذهبيتين بتونس..لم يجد بمطار الدارالبيضاء أي مسؤول في استقباله (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عداء مغربي رفع العلم الوطني وحصل على ذهبيتين بتونس..لم يجد بمطار الدارالبيضاء أي مسؤول في استقباله (فيديو)
 

أخبارنا المغربية ـ جمال مايس

عاد اليوم الخميس العداء المغربي عبد الرحمان المعتصم بطل افريقيا في بطولة الماسترز التي أقيمت بتونس الأسبوع الماضي ، وفاز فيها  بميداليتين ذهبيتين ، حيث لم يجد في استقباله سوى جمعيات المجتمع المدني لمدينة القصيبة وبني ملال ، وفي غياب تام للمسؤولين المغاربة بوزارة الشباب والرياضة والجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى وأيضا غياب وسائل الإعلام.

البطل المغربي استقبل بحفاوة بعد زوال اليوم الخميس من طرف أسرته في مقدمتهم والدته ، وأصدقاءه وجمعيات المجتمع المدني ، حيث عبر الجميع عن افتخارهم به وبتشريفه لبلده المغرب رغم أن المسؤولين عن الرياضة لم يكلفوا نفسهم عناء الحضور واستقباله ، وتساءل الجميع عن سر هذا الاقصاء الذي طال هذا البطل المغربي من طرف الجامعة. لاسيما وأنه هذا العداء قد ضمن التأهل لبطولة عالمية ستقام بكندا وسيمثل فيها المغرب.

هذا وتمكن العداء الواعد عبد الرحمان المعتصم ابن مدينة القصيبة إقليم بني ملال ، من تحقيق فوز هام شرف به المغرب ورفع به الراية المغربية ، حيث فاز البطل المغربي بميداليتين ذهبيتين ،الأولى في نصف ماراتون البطولة الافريقية للماسترز 21 كلم، فيما حصل على الذهبية الثانية  في العدو الريفي في مسافة 8000 متر، وجاء في الصف الأول ،أما المرتبة الثانية فكانت من نصيب العداء التونسي والثالثة للجزائري. 

ويأتي هذا الفوز والتتويج المستحق والذي يشرف المملكة المغربية ،في إطار البطولة الإفريقية للماسترز المنظمة بتونس ابتداءا من 5 فبراير الجاري وإلى غاية 9 منه،وبهذا  يكون العداء المعتصم البطل قد ضمن تأهله المباشر لبطولة العالم التي ستقام بطورونطو بكندا.

مجموع المشاهدات: 11468 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (7 تعليق)

1 | الطاطاوي
مع الأسف
هدا هو سبب هجرة الكفاءات الوطنية. لا تقلقوا وهدا اكبر سبب ليطلب الجنسية من كندا او اي دولة تعرف حق الرجال وتحترم المواطن.
مقبول مرفوض
6
2019/02/14 - 01:33
2 | مصطفى
الهجرة
عليك بدولة قطر
مقبول مرفوض
0
2019/02/14 - 02:46
3 |
هناك بعض الاشياء خفية فمن تصريحات هذا البطل المغربي واضن انه غير متفق معي على هذا الاسم لكونه من النوع الذي يعترف بالجهة وينسى الوطن او يتناسها مثل الزفزافي وغيرهم، راجعوا الفديوا وستلاحظون ما اعني، وهذا هو السبب الذي جعل المسؤلين ان يتغيبوا عنه. ولهم الحق في ذالك،
مقبول مرفوض
-4
2019/02/14 - 05:49
4 | المعني بالامر
نشيد وطني بارض تونس مرتين
جوابا على تعليق الاخ الذي ذكر الجهة نعم اشكرها جزيل الشكر و فعالياتها من مجتمع مدني لانها اولا جزء من المغرب لانها الوحيدة تكلفت عناء التنقل للاستقبال بالمطار... وطني ومغربي 100% لانني رفعت العلم الوطني مرتين وسافرت للبطولة من مالي الخاص لارض تونس
مقبول مرفوض
5
2019/02/14 - 09:48
5 | Hallo
ايها المسئولين والمجرمين الله يعطيكم شي مرض الخنازيل او السرطان هاذ الفقير لرفع الراية المغربية لجان العز الوطن الروح وهذا المجرمين لمايحشمش كايشوفوا لعندوا المال سيروا الله يعطيكم شي الطرد بالأماكن ديالكم حنا كانطلبوا من ملك ديانا ليعطيهم الطرد انهم لا يستحقون
مقبول مرفوض
0
2019/02/15 - 04:52
6 | امين
انجاز
مالو شنو كاع دار، علاه غنى لينا.
مقبول مرفوض
1
2019/02/15 - 09:02
7 | عبد الرحيم
العاءلة
استقبال عاءلته له أحسن الف مرة .كما ان الصورة مع العاءلة والاصدقاء والأقرباء أنقى ومفعمة بالبراءة والتلقاءية
مقبول مرفوض
1
2019/02/15 - 09:27
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة