الرئيسية | قضايا المجتمع | مكفوفون يقتحمون وزارة "الحقاوي" ويهددون بحرق أجسادهم!

مكفوفون يقتحمون وزارة "الحقاوي" ويهددون بحرق أجسادهم!

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مكفوفون يقتحمون وزارة "الحقاوي" ويهددون بحرق أجسادهم!
 

أخبارنا المغربية - عبد الرحيم مرزوقي

اقتحم مجموعة من المكفوفيون المعطلين حاملي الشهادات بالمغرب، اليوم الثلاثاء 12 مارس الجاري على الساعة 10:00 صباحا، ملحقة وزارة التضامن الكائنة بشارع الابطال بالرباط، تنديدا بوضعية فئة المكفوفين المعطلين و ما وصفوه ب "الصمت المُطْبِقْ والإقصاء المجحِف من طرف الحكومة المغربية اتجاههم"، واحتجاجا على "تماطل الجهات المسؤولة من وزراء وبرلمانيين وغيرهم اللذين ما فتئوا يتملصون من إيجاد حلول جدية بل فقط وعود كاذبة على مر الأيام"، وفق تعبيرهم.

وبحسب بلاغ التنسيقية الوطنية للمكفوفين المعطلين حاملي الشهادات بالمغرب الذي توصلت به "أخبارنا"، فانها "قررت ضرورة القيام بما يجب عليها ومن منطلق ما جاء في رسالتها الٱخيرة"، مضيفة أنهم "عازمون وبلا رجعة على التضحية بٱرواحهم في سبيل القضية ومطلبهم العادل و المشروع ٱلا وهو ٱلإدماج في الوظيفة العمومية لكل أعضاء التنسيقية الوطنية للمكفوفين المعطلين الذين عانوا من كل اشكال التمييز والعنصرية لسنين طوال في المغرب"، وفق تعبير البلاغ.

مجموع المشاهدات: 1200 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | Hassan
أصلا لاوجود لهذه الملحقة التي أخذت ملفات من أشخاص يعانون إعاقة حادة فلا هي أعطتهم بطاقة الإعاقة أو أذخلتهم في نظام معلوماتي .فقط الوعود الزاءفة. آمل أن تصل الحقيقة إلى الوزيرة الحقاوي.
مقبول مرفوض
0
2019/03/12 - 02:29
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع