الرئيسية | قضايا المجتمع | بالفيديو... مهاجرة مغربية بليبيا تفضح لوبيات العقار وتجهش بكاء :" وفينكم يا لمسؤولين بغيت فلوسي نتعالج بيهم"

بالفيديو... مهاجرة مغربية بليبيا تفضح لوبيات العقار وتجهش بكاء :" وفينكم يا لمسؤولين بغيت فلوسي نتعالج بيهم"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو... مهاجرة مغربية بليبيا تفضح لوبيات العقار وتجهش بكاء :" وفينكم يا لمسؤولين بغيت فلوسي نتعالج بيهم"
 

أخبارنا المغربية - جمال مايس  

بعد الفيديو الأول الذي أطلقته مغربية تنحدر من مدينة بني ملال وتعيش بالديار الليبية ، ولقي تعاطفا كبيرل مع قضيتها ، نشرت المهاجرة من جديد فيديو اخر محزن تم تداوله بالفيسبوك، تحكي فيه مرة أخرى معاناتها ومشاكلها ، وطالبت بأموالها التي سلمتها لاحدى الوداديات ببني ملال من أجل اقتناء شقة سكنية ، لكن لم تستطع الودادية اتمام المشروع ، وبالتالي وجدت المهاجرة نفسها أمام تماطل المسؤولين عن هذه الودادية في استرجاع أموالها التي بلغت 15 مليون سنتيم ،حيث لم تسترجع سوى مبلغ 5 ملايين سنتيم ، واصبحت تطالب بحصتها المتبقية من أجل علاج نفسها من مرض القلب الذي تعاني منه ، والذي تحتاج معه عملية جراحية ، وناشدت المسؤولين ببني ملال أو بالحكومة كما قالت بضرورة التدخل في قضيتها وتمكينها من حقها.

المهاجرة أكدت أن ما وقع لها يجعل العديد من أبناء الجالية المنحدرين من بني ملال يعزفون عن استثمار أموالهم ببلدهم ، والتوجه الى دول اخرى للاستثمار ، فلا يعقل أن يأتي أشخاص همهم الوحيد الربح السريع والجشع ،فيأكلون أموال المهاجرين بالباطل ، تلك الأموال التي حصلوا عليها من عرق جبينهم لسنوات من الكد والجد والعمل. ليبقى السؤال المطروح والذي نعيد طرحه دائما ما دور السلطات المحلية ببني ملال وفي المغرب ككل لإحقاق الحق وحماية حقوق المواطن المغربي من لوبيات ومافيا العقار ؟!!




مجموع المشاهدات: 6004 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 |
مشكل كبير. الدولة تحمي فساد بشراسة وتدافع عنهم هدا مشكل الدولة هي من تدعمهم. لانها اصبحت تشرب قهوة معاهم وتمدحهم يسافرون معهم ولا احد يريد ان يقول. /هدا منكر وعيب علي مسؤولين يتفرجون علي شعب تيتمص ليه دم وهم يضحكون ويخطبون ويقولون جالية ؟؟
مقبول مرفوض
1
2019/04/13 - 12:56
2 | احمد الصروخ
يعقوب المنصور بالرباط
بحي يعقوب المنصور بالرباط أحد المناضلين في حزب كبير و موظف سامي بالبرلمان المغربي استولى على بيت مهاجرة مسنة في عمرها 82 سنة بعد أن كان يكتريه منها . اين القضاء ؟
مقبول مرفوض
1
2019/04/13 - 02:07
3 | Mohammed said
اللهم اشف هذه السيدة وعافيها يارب
انا اخواني بالعكس الوم المنخرطين الذين ورطوا مكتب الودادية وخذلوه لانهم لم يلتزموا بدفع حصتهم كالاخرين من شركابهم في المشروع منا عطل المشروع ادعوهم لدفع اقساطهم لانقاد منخرطة معهم في محنتها الله يهديهم والله يشافي السيدة
مقبول مرفوض
0
2019/04/13 - 02:32
4 | Nabil
النصب والاحتيال
فالصراحة مشكل الوداديات يوجد في كل المدن المغربية هناك النصب والاحتيال على سبيل المتال مدينة عين عودة قرب العاصمة هناك ودادية لا ضوء ولا ماء ولامن حسيب أو رقيب يتلاعبون باموان الناس ومن هاد المنبر اطالب المسؤلين ان يقفوا في وجه هده الفوضى
مقبول مرفوض
1
2019/04/13 - 07:43
5 | متوكل مجدولين
الوداديات
يجب على الدولة أن تمنع و تحد من الوداديات في المغرب لان هدفها هو النصب فقط لم تنجح سوى 2% منها .كما ان القانون يجب ان يكون جد صارم.
مقبول مرفوض
1
2019/04/14 - 05:16
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع