الرئيسية | قضايا المجتمع | نقابة بأبي الجعد تستنكر الأوضاع الكارثية لمستشفى محمد السادس وتدين تهريب الأطر الى مستشفيات أخرى!

نقابة بأبي الجعد تستنكر الأوضاع الكارثية لمستشفى محمد السادس وتدين تهريب الأطر الى مستشفيات أخرى!

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
نقابة بأبي الجعد تستنكر الأوضاع الكارثية لمستشفى محمد السادس وتدين تهريب الأطر الى مستشفيات أخرى!
 

أخبارنا المغربية ــ أبي الجعد

قال بيان لنقابة الاتحاد المغربي للشغل بابي الجعد أنه :"في خضم المعركة المفــتوحة التي تخوضها مناضــــلات ومناضلو الجامعـة الوطنية للصحة (ا م ش) ضد قرصنة الإدارة الإقليمية وجعلها أداة للمحاباة والتــــمييز والاستمالة، كان آخرها الوقفة الاحتجاجية أمام المديرية الجهورية ببني ملال - خنيفرة وقد تدارس المكتب المحلي للجامعة الوطنية للصحة مختلف مشاكل موظفي مستشــــفى القرب محمد السادس والتي تؤثر بمجملها سلبا على الأداء العام للمستشفى، ويعـــــــــتبر المكتب المحلي أن العقلية الانتقامية التي دأبت عليها الإدارة الإقليمية سيكــــــون الخاسر الوحيد فيها هو المواطن البجعدي".

وادان المكتب المحلي في ذات البيان  التعطيل المتعمد للمركب الجراحي عبر إفراغ أطره الطبية المتخصصة تحت ذريعة الخصاص الحاصل في المستشفى الإقليمي بخريبـكة وبني ملال.

وأردف البيان أن هاته السياسة لم تقتصر على الأطباء فقط، بل تجاوزتهم إلى بعض الأطر من الممرضين حيث أن الإدارة الإقليمية تحتفظ لحد الآن بعدد منهم.

واعتبر المكتب المحلي في بيانه ان فك الحصار عن المركب الجراحي من الأمور المستعجلة لإعــــــادة الروح لهـــــــــــذا المستشفى، وطالب إدارة المركز ألاستشفائي الإقليمي بالتسريع بإيجاد الحلــــــــول الملائمة.

واختتم البيان بالتنديد بالطريقة التي يمـــر بها الفحـص المضاد والمجانبة للقوانين المعمول بها في الوظيفة العمومية والانتقائية التي تتم بها .

 

 

مجموع المشاهدات: 555 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع