الرئيسية | قضايا المجتمع | القلق يعتري مسؤولي تطوان بسبب تأخر زيارة العاهل المغربي وأنباء عن غضبة ملكية

القلق يعتري مسؤولي تطوان بسبب تأخر زيارة العاهل المغربي وأنباء عن غضبة ملكية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
القلق يعتري مسؤولي تطوان بسبب تأخر زيارة العاهل المغربي وأنباء عن غضبة ملكية
 

أخبارنا المغربية : تطوان

بدأ القلق يعتري مسؤولي الحمامة البيضاء بعد التأخر "الغامض" للزيارة الرسمية التي كان من المتوقع أن يقوم بها الملك محمد السادس للمدينة، والتي كانت مبرمجة ليلة القدر وتأجلت إلى ثاني أيام العيد ليظل الموعد مفتوحا لحدود الساعة.

ورغم أن الاستعدادات لاستقبال عاهل البلاد انطلقت أواخر ماي المنصرم، حيث تم تبليط الطرق الرئيسية وفتح النفق الجديد في وجه حركة السير في وقت قياسي، بالإضافة إلى البدء في تأهيل الكورنيش الجديد المحاذي لواد مارتيل عند مدخل المدينة، إلا أن الزيارة لم تتم بعد، لأسباب مجهولة.

هذا وتحدثت بعض المصادر عن غضبة ملكية على مسؤولي المدينة بسبب بطء وتيرة إنجاز عدد من المشاريع الضخمة التي أعطى الملك انطلاقتها سنة 2014 كمستشفى التخصصات وتهيئة ضفتي واد مارتيل وكذا طريق الحزام الأخضر، حيث تعرف الأشغال الميدانية تعثرات كبيرة بسبب مشاكل نزع ملكية العقارات من أصحابها أو محتليها.

مجموع المشاهدات: 6886 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 |
لمادا. لا تعملو ولو لم يقم بزيارة لاننا نؤدي لكم من مال شعب فتنظرو حتي ياتي هدا يدل علي ان مسؤولين مغاربة بحار البزار إن لم يتحك. لا يعطي ريحة. سيرو اشفارة تتخدمو عندما؟؟؟ وهكدا سيبقي مغرب مع عصابة الدي خرجت الي وجوه مند 2011 مع حزب جفاف مراحيض اغلبية وبرلمان ومستشارين ومعارضة مجرد عصابة منظمة تعمل حتي ياتي ملك لانهم يحبون زيارة ويكون فيها كعب غزال الدي يحبونه جيدا
مقبول مرفوض
-1
2019/06/09 - 07:58
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

أقلام حرة