الرئيسية | قضايا المجتمع | يوسف الضريس يتدخل لوضع حد لفوضى "مول الباركينغ" الذي أجج الغضب بين زوار شاطئ "كازينو" بالهرهورة (صور)

يوسف الضريس يتدخل لوضع حد لفوضى "مول الباركينغ" الذي أجج الغضب بين زوار شاطئ "كازينو" بالهرهورة (صور)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
يوسف الضريس يتدخل لوضع حد لفوضى "مول الباركينغ" الذي أجج الغضب بين زوار شاطئ "كازينو" بالهرهورة (صور)
 

أخبارنا المغربية: عبد الاله بوسحابة

بعد أن تطرق موقع "أخبارنا" لموضوع التسيب الكبير الذي عاش على وقعه موقف السيارات بشاطئ "كازينو" بالهرهورة، بسبب فرض صاحب تسعيرة غير قانونية، مستقويا بذلك ببعض العناصر من ذوي السوابق العدلية، علمنا أن عامل الإقليم، السيد يوسف الضريس، قد أعطى تعليماته من أجل وقف هذا النزيف الذي كان سببا في سلسلة من المشاكل والشجارات المتكررة، حيث أوفد لجنة خاصة، ضمت ممثلين عن جماعة الهرهورة بمعية مصالح السلطة المحلية ورجال الدرك الملكي، قامت بوضع لافتات توضح التسعيرة القانونية في إطار من الشفافية التامة، قاطعا بذلك الطريق على كل المقامرين بجيوب المواطنين.

هذه المبادرة الطيبة خلفت حالة من الارتياح التام لدى الجميع، في وقت نزلت كقطعة ثلج بارد على من كانوا ينتعشون من الفوضى السابقة،  سيما بعد تثبيت عناصر من الدرك الملكي ورجال الحرس الترابي بشكل دائم بالقرب من "الباركينغ"، بهدف الوقوف على كل التجاوزات التي قد تقع. 

 

 

 

 

مجموع المشاهدات: 7892 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | حمودة
وعلاش ماعطاش تعليمات باحالة المخالفين للقانون على القضاء جميل مافعل لكن الاجمل هو ان نرى مصاصي دماء الناس في السجن
مقبول مرفوض
0
2019/06/13 - 02:46
2 | جديدي
بادرة طيبة
تحياتنا الخالصة للسيد العامل على هده البادرة الطيبة - كما نتمنى ان تكون قدوة يقتدى بها في جميع انحاء المملكة - و تحية صادقة لكل المسؤولين الساهرين على خدمة الصالح العام - وفقهم الله في مهامهم و حفظهم الله من كل مكروه تحت ظل عاهلنا الهمام ملكنا المعظم محمد السادس نصره الله و ايده و سدد خطاه و اقر عينه بولي عهده مولاي الحسن و بسائر الاسرة العلوية الكريمة -
مقبول مرفوض
0
2019/06/13 - 03:56
3 | مصطفى
باركينغ الكازينو الهرهورة
الطنز لن يكون السلوك فقط من اجل اخذ الصورة والاشهار
مقبول مرفوض
0
2019/06/13 - 04:06
4 | متتبع
ونعم
تحية لجريدة اخبانا. اود ان اشكر هذا العامل على تجاوبه مع شكايات المواطنين و تطبيق القانون. ونلتمس من جميع رجال السلطة والامن من اجل وضع حد لتجاوزات بعض البلطجية الذين يستغلون مواقف مجانية. يلبسون الجيليات ويتظاهرون انهم حراس السيارات دون وجه حق. مثل امام المساجد. المطاعم . الادارات و ..... علما انه لا توجد اي لافتات او اشعارات بوجود مواقف بالاداء.
مقبول مرفوض
0
2019/06/13 - 04:40
5 | Ahmed
Faut faire la loi .caren tant que citoyens on palpe l anatchie la on se derige .les parcs les hopitaux les cliniques sur la route chez l epicier....laka allah ya mouatine .
مقبول مرفوض
0
2019/06/13 - 05:14
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع