الرئيسية | قضايا المجتمع | في سابقة من نوعها...منع مقاهي مارتيل من تقديم الشيشة بشكل نهائي وعقوبة صارمة جدا تنتظر المخالفين

في سابقة من نوعها...منع مقاهي مارتيل من تقديم الشيشة بشكل نهائي وعقوبة صارمة جدا تنتظر المخالفين

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
في سابقة من نوعها...منع مقاهي مارتيل من تقديم الشيشة بشكل نهائي وعقوبة صارمة جدا تنتظر المخالفين
 

أخبارنا المغربية : تطوان

أخيرا ستتنفس ساكنة مدينة مارتيل الصعداء بعد سنوات من المعاناة مع آفة "الشيشة" التي حولت المدينة الساحلية إلى وكر مفتوح للدعارة وتعاطي المخدرات بكل أنواعها.

فقد زف رئيس الجماعة بشرى سارة للساكنة بعدما أصدر قرارا حاسما يعلن فيه عن منع تقديم الشيشة وتعاطيها داخل كافة المقاهي المرخصة بتراب المدينة.

وهدد الرئيس أصحاب المقاهي المخالفين بسحب التراخيص منهم وإغلاق مقاهييهم بشكل نهائي ، مؤكدا أن أعوان الشرطة الإدارية سيقومون بدوريات مكثفة للتحقق من احترام القانون.

هذا وتلقى أرباب المقاهي القرار الجديد بصدمة كبيرة خاصة وأنه تزامن مع انطلاق الموسم الصيفي الذي يخلق رواجا تجاريا كبيرا في هذا القطاع.

مجموع المشاهدات: 3834 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 |
هاد الرسالة خصها تكون معممة على الصعيد الوطني .كنو شي ناس ساكنين مهنيين..من بعد تفاجؤوا ببترخيص لمقهى تحت عمارتهم ولكن اصحاب الحال كايدوزو وكايستافدو...من هاد شي انني مررت يوما من نفس المقهى وفوجءت بان اثنين من سكان العمارة عارضين عمارتهم للبيع يعني ان هؤؤلاء السكان رغم شكايتهم للمصالح المختصة لم تجدي نفعا....عافاكم الى بغيتو هاد البلاد تنقا حاربو افة الرشوة...زعما راه كاين ادارة خاصة بمحاربتها والا نكاتبو ملك البلاد للتدخل....
مقبول مرفوض
0
2019/06/17 - 06:34
2 | مكناسي حر ابا عن جد
شوف او اسكت الماتش مبيوع
ماشي مشكيل الى السلطات منعات الشيشا في مرتيل اجيوا المكناس وبالاخص سيدي سعيد حي السلام الشيشا والطاصا والحشيش والفساد على عينك يا بن عدي اما العاهرات داخلين خارجين من لقهاوي صبحوا سكان الحي كيحشموا او امساخط الوالدين ما امسوقينش واللي اتكلم ولا قال اللهم ان هذا لمنكر يخليوا دار بوه ، حتى البوليس كيشوفوا بعينيهوم او داربين الطم . اللي شاف المنظر كيتخيل لو راه في كولومبيا ايام زمان اقبل ما بعفوا عليها الله .
مقبول مرفوض
0
2019/06/18 - 12:06
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع