الرئيسية | قضايا المجتمع | أين يقضي ولي العهد والأميرة الصغيرة عطلتهما الصيفية؟

أين يقضي ولي العهد والأميرة الصغيرة عطلتهما الصيفية؟

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أين يقضي ولي العهد والأميرة الصغيرة عطلتهما الصيفية؟
 

أخبارنا المغربية : إلهام آيت الحاج

أفادت مصادر مطلعة أن ولي العهد الأمير مولاي الحسن وشقيقته الأميرة لالة خديجة اختارا مرة أخرى الجزر اليونانية من أجل قضاء عطلتهما الصيفية بعد انتهاء الموسم الدراسي.

ووفقا لذات المصادر، فإن الأميرين غادرا المغرب خلال الأسبوع الأول من شهر يوليوز رفقة والدتهما الأميرة لالة سلمى والتي كانت تفضل دائما الجزر اليونانية من أجل الاستجمام.

من جهة أخرى، لازال الملك محمد السادس مستقرا بإقامة جلالته بالمضيق، حيث شوهد أكثر من مرة يمارس هواياته البحرية المفضلة بالسواحل الشمالية للمملكة.

مجموع المشاهدات: 13798 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | ابو حمزة
تطوان
السؤال الذي يجب ان يطرح هو اين يقضي الملايين من ابناء الفقراء عطلتهم الصيفية . اما فيما يخص الامراء والملوك ( انت عارف وانا عارف).
مقبول مرفوض
1
2019/07/20 - 06:42
2 | مغربي
نحن نقضي العطلة الصيفية في بيوت الحرارة تصل فيها الى 45 درجة في الليل نفتح النوافد ليدخل الناموس ونهرب لخارج البيت لننام في البرودة رغم عضات الحشرات بمختلف اشكالها وفي 5 صباحا نذهب للعمل والنوم يكاد يسقطنا ارضا لنجد المسؤؤول والذي نام نوما هاذءا ومرتاحا ينتظرنا وينهرنا ويسب ويشتم كل من تاخر او تكاسل في العمل بل يصل الامر لحد الطرد.....اما اين يقضي هاذا او ذاك عطلة الصيف فانت تعرف اين اكتبها وعلق عليها وقل الحقيقة ان قدرت على ذلك......
مقبول مرفوض
0
2019/07/20 - 10:04
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة