الرئيسية | قضايا المجتمع | عائلة الزفزافي ترفع الأعلام السوداء على سطح البيت يوم عيد الأضحى

عائلة الزفزافي ترفع الأعلام السوداء على سطح البيت يوم عيد الأضحى

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عائلة الزفزافي ترفع الأعلام السوداء على سطح البيت يوم عيد الأضحى
 

أخبارنا المغربية ــ الحسيمة

حالة من الإحباط تلك التي تعيشها عائلات معتقلي حراك الريف بسبب عدم استفادة أبنائهم من العفو الملكي بمناسبة عيد الأضحى الكريم.

وفي نفس السياق، رفع أحمد الزفزافي، والد القيادي في حراك الريف ناصر الزفزافي، أعلاما سوداء فوق سطح بيته، تعبيرا عن خيبة الأمل التي تعيشها عائلات المعتقلين.

وفي تدوينة له على صفحته بالفايسبوك ، قال الزفزافي الأب :"إن اعتقال شباب الريف هو اعتقال للريف بأكمله، ...منذ سنتين وزيادة وعائلات المعتقلين ينتظرون القادم من المركز ليكون الإحباط سيد الموقف، لأنهم لم يجدوا مثل الخنساء لترثيهم، ولا المعتصم لينقذهم، وينقذ الريف مما هو فيه بإدخاله إلى غرفة العناية المركزة ...".

و أكد الزفزافي أن  اليوم هو المناسبة الثالثة التي لا يعرف فيها بيته طعم وحلاوة العيد، معلنا اكتفاءه بتغيير الرايات السود فوق بيته، حيث قال إنها:"دالة على قتامة الوضع بالنسبة لي ولجميع عائلات المعتقلين والمنطقة ككل، أمنيا إقتصاديا إعلاميا معيشيا". 

مجموع المشاهدات: 11919 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (17 تعليق)

1 | مغربي حر
هذه نتيجة تربيتك يا زفزافي... الخيانة و التخابر على الوطن ووووو .... ماذا كنت تنتظر بعد هذا؟؟؟ وسام الاستحقاق مثلا؟
سير الله يلعن لي ما يحشم.
مقبول مرفوض
-5
2019/08/12 - 10:35
2 | بوعزيزي
العفو
العفو فقط للمجرمين واللصوص أما من فضحوا الفساد وطالبوا بجامعة و مستشفى لمعالجة السرطان لا عفو لهم فقد أراد المخزن أن يجعلهم عبرة لكل الشباب المغربي لكل من يفضح المفسدين في هذه البلاد.
مقبول مرفوض
4
2019/08/12 - 10:48
3 | الوجدي
اللهم زد وبارك
كاع ريافة اللي كانعرف لاباس عليهوم و الاغلبية فيهوم عندو الميرسيديس و ضروري شي واحد من العائلة فهولاندا او ألمانيا
مقبول مرفوض
2
2019/08/13 - 12:56
4 | راي
طز عليه
الا فيه النفس يرحل من المغرب .يمشي عند الهولنديين والبلجكيين الي كان كايشكي عليهم .ودوك اباطرة الحشيس الي مساندينو ا منهم واحد الكلب فمو عوج كيقول لمغاربة عربوش (العرب) زفزافي دار علاش يستهل الحبس واش الي حرق الامن وضرب من فوق السطوح الامن وحرق السيارات ورفع الشعارات المناهضة لىدولة ورفع واحد الخرقة حمرة اش بغا يعني.فيه النفخة الخاوية اوا خسو يتربة .المهم لي دار الدنب يستاهل العقوبة .يرفع الرارة السوداء ولا يحرق حتي داىو باش ترجع كحلة .يحكم ضميرو شوية ويسترجع الاحدات الي دار ولدو ويشوف واش داكشي مطالب معقولة ولا فوضي مخدومة .
مقبول مرفوض
-4
2019/08/13 - 02:08
5 | farid
ناصر الزفزافي يبقى بطل وراجل. الخونة هم من دخلوا الاستعمار الفرنسي ؟
مقبول مرفوض
1
2019/08/13 - 02:09
6 | البطل
هذا هو الرجل
إلى أصحاب الردود المتشفين في البطل الزفزافي أتحداكم أن تواجهوا الفاسدين في مدنكم وأن تفضحوهم كما واجههم الزفزافي.أمينتو حيدر الصحراوية الإنفصالية رمت(لاحت)جواز السفر المغربي أمام الشرطة في مطار الداربيضاء وأحدثت ضجة كبيرة أمام صحافي العالم وأهانت البلاد ولم يعتقلوها .
مقبول مرفوض
1
2019/08/13 - 02:12
7 | الخليل
هو فياللى دارها بيديه
الزفزافى لم يظلمه احد لانه كان بغا ادير فيها بطل فكان القانون له بالمرصاد اما الرايات السود اضيفوهم الى الرايات السفر اللى هم شعاركم بدل الرايات الحمر الوطنية واش ظلموه واش كان خاصوا الخبز لا اللى دارها بيديه احلها بي سنيه .
مقبول مرفوض
-3
2019/08/13 - 03:08
8 | سفياني
المغرب الاسود
المغرب كامل خاسو يتهز فيه الاعلام السوداء مشي غير دارك وبلا ما تمحن راسك راه المغرب كحل بلا متهزو الاعلام
مقبول مرفوض
-1
2019/08/13 - 06:19
9 | ع العالي
من وجدة
اطلاق الابرياء لا الخونة الانفصاليين اقسم بالله لو كان في دولة اخرى مثل الولايات المتحدة لاعدم بلراكة من لكدوب انه همجي اوباشي ذ عاش الملك لا نريد اطلاق الخونة البربر
مقبول مرفوض
0
2019/08/13 - 07:34
10 | عبد المجيد
السلام عليكم
اصبحنا من يطلب حقه المشروع مخبر ومخرب ووووو
الاب تعليقات القطعان هنا يهاجمون السيد الزفزافي
عوض مهاجمة المفسدين آكلون السحت.
انتم هكذا أغبياء وستموتون بعيد وأولادهم سيعيشون مثل عيونكم في الفقر والقهر وهكذا.
لأن اناس مثلكم أيها المعلقون لا تستحقون الكرامة والعيش الكريم
مقبول مرفوض
-1
2019/08/13 - 10:57
11 | Omar
ها العياشة كيبانو سيرو ركعو لأبو زعيتر
مقبول مرفوض
-3