الرئيسية | قضايا المجتمع | احتجاجات على ممارسات بعض سائقي سيارات الأجرة بمراكش (فيديو)

احتجاجات على ممارسات بعض سائقي سيارات الأجرة بمراكش (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
احتجاجات على ممارسات بعض سائقي سيارات الأجرة بمراكش (فيديو)
 

أخبارنا المغربية - محمد اسليم 

توالت الإنتقادات الموجهة لبعض الممارسات اللاقانونية لبعض سائقي سيارات الأجرة بعاصمة السياحة الوطنية، وذلك بعد إقدام مواطنة على توثيق مشاهد لبعض من هذه الممارسات وتقديم شهادتها في الموضوع من خلال شريط فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الإجتماعي من ساكنو المدينة الحمراء وزوارها، كصيغة لفضح ما يقع من جهة وللإحتجاج وتنبيه الجهات الوصية من جهة ثانية.. 

الفيديو تم تصويره بمدخل محطة القطار بمراكش، حيث اصطفت الطاكسيات الصغيرة في غياب سائقيها وفي أوقات الذروة، حيث تحدثت مصورة الفيديو عن سماسرة يبتزون المسافرين والسواح محاولين فرض أسعار خاصة بعيدا عن منطق العداد، متجاهلينن الأسر متعددة الأفراد محاولين إيجاد زبائن منفردين وإن من وجهات متباعدة....

الفيديو والذي يبدو أنه أثار ثائرة المستفيدين، والذين سارعوا لمهاجمة السيدة وثنيها عن مواصلة التصوير مطالبينها بتقديم شكايتها عند الشرطة. 

وتشهد مراكش هاته الأيام إقبالا كبيرا من طرف السياح المغاربة والأجانب يحاول البعض من منعدمي الضمير استغلالها لتحقيق ربح سريع ولا مشروع يسيء المنتوج السياحي الوطني.

مجموع المشاهدات: 1580 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | عزيزو
مراكش مشات
مراكش وعارت لا قهوى تسربيك طاكسي ما يقف ليك لك الله يا مراكش
مقبول مرفوض
0
2019/08/19 - 08:54
2 | Edu reda
الريع بمراكش
مشكل الباركينكات العشوائية بشارع مولاي إسماعيل وأطراف جامع الفناء مشكل الطكسيات الصغار يفرضون قانونها الخاص البحت عن الربح السريع تفضيل السياح والنصب عليهم وعلى المواطنين بعدم تشغيل التعداد محطات عشوائية ممنوعة محطات الكوابيس أمام أعين الشرطة
مقبول مرفوض
0
2019/08/20 - 09:38
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة